صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بحضور مندوب الكاف ومسئولي النادي.. برقو وإسماعيل عثمان يقفان على معالجة ملاحظات استاد الهلال

928

شهد يوم السبت 17 ابريل 2021م، تسجيل زيارة ميدانية من جانب اللجنة العليا المنبثقة من لجنة مباراتي المنتخب في تصفيات نهائيات كأس العالم في قطر 2022م؛ أمام غينيا بيساو في يونيو وغينيا كوناكري في سبتمبر المقبل، وجاءت الزيارة برئاسة رئيس اللجنة العليا الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، والاستاذ اسماعيل عثمان الأمين للجنة تطبيع نادي الهلال بالانابة، وذلك بحضور المهندس عصام شعبان مندوب الكاف ونائب رئيس هيئة تراخيص الأندية في الاتحاد السوداني للكرة، في وجود المهندس عزالدين الحاج رئيس هيئة تراخيص الأندية بالاتحاد، والدكتور محمود السر مدير عام نادي الهلال، بالاضافة الي موظفي المكتب التتفيذي والاستاد بقيادة مجدي سنتر..

وتم خلال الزيارة الوقوف على عدد من الملاحظات والتي تم ايجازها في سبع رئيسية، تم التوجيه ببدء العمل فورا في معالجتها، وتم تحديد يوم 21 من الشهر الحالي لانجاز المهمة الامر الذي يتزامن مع رفع التقرير الاولي إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم CAF عن جاهزية الملعب لاستقبال المباراة الأولى في السودان لصقور الجديان خلال الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للمونديال العالمي امام غينيا بيساو المرشح لها 14 يونيو المقبل، وسيبدأ المنتخب مشواره خارج السودان عندما يحل ضيفا على نظيره المغربي مطلع يونيو المقبل..وتحديدا في الفترة ما بين 5-8 يونيو..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد