بدء محاكمة متهمة تهرب الذهب داخل صدرها

0
95

شرعت محكمة جنايات الجمارك بالخرطوم شمال، في محاكمة سيدة تعمل في مجال التجارة ضبطت في صالة المغادرة بمطار الخرطوم الدولي في طريقها للهند مهربة بحقيبتها الشخصية (4) سبائك ذهبية، بجانب تخبئتها على جسدها العلوي (صدرها) مشغولات ذهبية.

يذكر أن السيدة المتهمة تواجه تهماً بالتهريب من قانون الجمارك، وتخريب الاقتصاد الوطني من القانون الجنائي، إضافة الى مواجهتها الاتهام بمخالفة أمر الطوارئ (3) للعام 2019م.

وكشف المتحري رقيب شرطة يتبع للجمارك لقاضي المحكمة احمد عوض الكريم، بأن الشاكي وبموجب عريضة للنيابة المختصة افاد بان المتهمة السيدة الخمسينية وعند مرورها بجهاز الفحص بالمطار اتضح حملها ذهباً، مبيناً بان السلطات اوقفتها واخضعت حقيبتها الشخصية للتفتيش ليتم العثور على (4) سبائك ذهبية تزن حوالي (192)جرام، كاشفاً عن أن السلطات وبواسطة مختصين قاموا بفحص جسد السيدة ليعثروا على جسدها العلوي (صدرها) على مشغولات ذهبية تزن (58) جراماً .

مشيراً الى ضبط السيدة واقتيادها لجهة الاختصاص وتحرير بلاغ ضدها بالواقعة. وافادت بالتحري بأنها تعمل تاجرة وارادت السفر بالذهب للخارج، ولفتت التحريات الى تسجيل المتهمة اعترافاً قضائياً بالواقعة

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك