صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بدعوة من الوزارة الاتحادية .. منتدي للاتحادات حول مسودة القانون بالاكاديمية

19
دار الاتحاد السوداني
دار الاتحاد السوداني
ينعقد في الحادية عشر من صباح اليوم الاثنين باكاديمية تقانة كرة القدم المنتدي الرياضي حول مسودة قانون الشباب والرياضة وهو لقاء تداولي للاتحادات الرياضية والاكاديمين دعت له لجنة الاشراف على البرنامج التنويري لمسودة القانون بعد اكتمالها ضمن اعمالها التي بدات من قبل بلقاءات للجنة  عبر الوسائط الاعلامية المختلفة تتواصل مع لجنة مسودة القانون في الولايات لاتاحة فرص التداول وتلمس وجهات النظر في محتوي المسودة .
 وفي لقاء الغد ينتظم البرنامج الافتتاحي بكلمة من وزير الشباب والرياضة صديق محمد توم في مستهل اعمال المنتدي الذي يقدمة دكتور نجم الدين المرضي مديرالادارة العامه للرياضه ويتداول المنتدى في عدد من اوارق عمل حول القانون والعلاقه بين الدوله والاتحادات الرياضيه والمفوضيه ويشارك في تقديم  اوراق العمل الدكتور صلاح معروف؛الدكتور الصادق سيد احمد ,اللواء مامون مبارك امان وفي النقاش والمدولات الدكتور كمال محمد الامين ,الدكتور عادل ساتي ,الدكتور حمد النيل اسماعيل,الاستاذ معتصم احمد رحمه.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد