صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برافو ينوي رفع دعوى قضائية ضد برشلونة وسوسييداد

26

كلاوديو برافو حارس برشلونة

ينوي التشيلي كلاوديو برافو حارس برشلونة رفع دعوى قضائية على ناديه الكاتالوني وناديه السابق ريال سوسييداد، بسبب رفضهما دفع قيمة 10% من عقد انتقاله إلى برشلونة الصيف الماضي.

وقالت تقارير صحفية من إسبانيا أن سبب لجوء برافو إلى القضاء، هو رفض الناديين دفع مبلغ مليون و300 ألف يورو، أي ما نسبته 10 بالمئة من قيمة انتقاله من النادي الباسكي إلى كاتالونيا.

ويعلم برشلونة جيدا أن العقوبات لن تطاله، كونه دفع كامل مبلغ العقد لسوسييداد، والأخير هو من يُلزم بدفع حصة الحارس، ومع هذا يبدو أن المشاحنات ستبدأ بين برافو والبرسا، في حال قرر الحارس فعلا إدراج اسم برشلونة في الادعاء.

وقدم برافو موسما جيدا في ملعب بلوغرانا في الدوري الإسباني، وساعد فريقه على الفوز باللقب، في ظل منافسة شديدة من ريال مدريد.

لكن الحارس تعرض لنكسة في نهاية الموسم عندما رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوفا، اعتباره متوجا بلقب دوري الأبطال، الذي فاز به برشلونة، كونه لم يشارك في أي مباراة خلال جميع مراحله.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد