برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق الاحد 11 رمضان 28 يونيو 2015

0
1660

سهام عمر بعض الاخبار

بسم الله الرحمن الرحيم
أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق
الاحد 11 رمضان
28 يونيو 2015
المركز الصحفي

التلفزيون يسهر مع العطبراوي
يسهر التلفزيون القومي في الساعة الثانية عشر منتصف الليل مع سهرة (ليالي رمضان) التي تقف على التجربة الغنائية للفنان حسن خليفة العطبراوي ويتحدث عبر السهرة ابن الراحل خليفة والفنان مجذوب اونسة والسهرة من اعداد ايثار فرح واخراج ابراهيم عوض وتقديم غادة عبد الهادي .

الشيخ القرضاوي في باب الريان
تقدم الفضائية السودانية في الساعة السادسة مساء اليوم فترة مفتوحة بعنوان (باب الريان) تتضمن دراما ارشادية عن الزكاة في الاسلام وحديث للشيخ يوسف القرضاوي والفترة من اعاد محمد المصطفى واخراج جلال البلال وتقديم عبد الفتاح جابر .

الشيخ الحكيم في الجامعة الاسلامية
تقدم قناة النيل الازرق في الساعة السادسة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (فتاوي) الذي يجيب على استفسارات حول شهر رمضان والصيام والقضايا المعاصرة في حلقات تبث من جامعة ام درمان الاسلامية للبنات وجامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا وسوق ليبيا بام درمان والبرنامج من اعداد وتقديم الشيخ محمد هاشم الحكيم.

المراة المسلمة في قيد النظر
يناقش الطاهر حسن التوم في الخامسة مساء اليوم عبر برنامج (قيد النظر) موضوع (المراة بين التراث الفقهي والواقع المعيشي) في حلقة ثانية تستضيف الشيخ د.علاء الدين عبد الله ابو زيد والاستاذة فاطمة سالم والبرنامج من اعداد اواب احمد المصباح واخراج خالد بابكر.
سهام عمر مع الصحفيات
تقدم المذيعة سهام عمر في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم وعلي الهواء مباشرة بقناة النيل الازرق حلقة جديدة من برنامج (بعض الاخبار) تقف على حال واحوال الصحفيات في بلاط صاحبة الجلالة باستضافة ضيف بالاستديو وضيف عبر الهاتف ويعكس المشاكل ويضع الحلول والبرنامج اعداد بدر الدين برشل واخراج زهير عبد القادر.

الهلال في عالم الرياضة
يقف برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم على اخر اخبار لقاء الهلال ومازمبي الكنغولي في بطولة ابطال افريقيا اضافة الي رسائل الولايات والدوريات العالمية والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال البشير.
طه سليمان في النيل الازرق
تقدم قناة النيل الازرق في الساعة الثامنة مساء اليوم حلقة جديدة من الموسم العاشر من برنامج (اغاني واغاني) بمشاركة مجموعة من الفنانيين من بينهم عصام محمد نور وعاصم البنا وهدى عربي وطه سليمان وحسين الصادق ومصطفى السني ومكارم بشير البرنامج من تقديم السر قدور وانتاج الشفيع عبد العزيز.
علي بلدو في بيت جالوص
تقدم الاذاعة السودانية في الثامنة والربع مساء الحلقة الرابعة من مسلسل (بيت الجالوص) من بطولة حاكم سلمان و الهادي صديق ، انعام عبد الله ـ زكية محمد عبد الله ، طارق علي ، محمد خلف الله ، الكندي الامين ، حسبو محمد عبد الله ، سامية عمر، تاليف علي بلدو وسيناريو معاوية السقا وفي الاخراج : محمد بشير دفع الله

التراويح من النور والحرم المكي الشريف
تنقل الفضائية السودانية في الساعة التاسعة الي ثمان دقائق صلاة التراويح وشعائرها من الحرم المكي الشريف وتنقل قناة النيل الازرق التراويح من مجمع النور بكافوري.

الزين وجقود في التلفزيون
يقدم تلفزيون السودان في الخامسة مساء اليوم حلقة جديدة من المسلسل التركي (سامحني) ويقدم عقب الافطار دراما سودانية بعنوان (حلة جقود) و(الكاميرا الخفية ) مع ربيع طه ويقدم في الساعة التاسعة دراما (يوميات الزين) ويقدم في الحادية عشرة مساء اليوم المسلسل العربي (بعد البداية) وعند الثانية عشرة الا ربعا دراما (دعيتريات).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا