برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق الثلاثاء 20 رمضان 7 يوليو 2015

0
3401

نسرين-هندى

بسم الله الرحمن الرحيم
أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق
الثلاثاء 20 رمضان
7 / يوليو 2015
المركز الصحفي

نسرين هندي في بيت الغنا
يسهر التلفزيون القومي في الساعة الثانية عشرة منتصف الليل مع سهرة (بيت الغنا) التي تقف على ابداع اسرة الهندي الفنية وتستضيف الفنانة نسرين هندي والفنان مهند الهندي وتبث السهرة مجموعة من الاغنيات المسموعة والاغنيات الخاصة والسهرة من اعداد علاء الدين الضي وخالد الفنوب واخراج معاذ موسى وتقديم مودة سر الختم .
سيدات الاعمال في التلفزيون
يبث تلفزيون السودان في الثامنة مساء اليوم وعقب الافطار حلقة جديدة من الفترة المفتوحة (دعوة ليكم) تستضيف مجموعة من سيدات المال والاعمال والفترة من اعداد سوسن عيدروس واخراج اشرف كنوز واشراف شكر الله خلف الله وتقديم غادة عبد الهادي ومصعب محمود.
نقيب الصحفيين في خطوط عريضة
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في الثانية عشرة منتصف نهار اليوم رئيس الاتحاد العام للصحفيين السودانيين الصادق الرزيقي في قراءة تحليلية لابرز عناوين الصحف الصادرة في صباح اليوم بالخرطوم البرنامج من اعداد واثب الطيب وتقديم محمد الامين دياب واخراج نهى عبد الله.
ترهاقا في صباح الخير
يقدم برنامج (صباح رمضان) في الساعة التاسعة صباح اليوم المدحة المصورة (برسل شوق) للمادح عبدو شرف ويزور البرنامج سوق العيش في ام درمان وسوق سعد قشرة ويسال عن اسعار ملابس الاطفال ويقدم دراما كدي وكدي ويستضيف الفنان النوبي محمد عوض من فرقة ترهاقا ويتحدث اختصاصي التغذية العلاجية عمر صديق عن فوائد الصوم والبرنامج من اعداد صلاح محمد احمد واخراج وداد رحمة الله وتقديم احمد عبد القيوم وهديل صلاح .
باب الريان في تلفزيون السودان
يقدم تلفزيون السودان في الساعة السادسة مساء اليوم الفترة الدعوية (باب الريان) وتتناول فضل الصيام والقيام والعشر الاواخر من رمضان وقراءة القران الكريم والفترة من اعداد رقية كرتي وتقديم محمد زين العابدين.
الطاهر محمد عثمان في عالم الرياضة
يقف برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم على نتائج مباريات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم ومباراة الهلال والخرطوم الوطني ويستضيف البرنامج الحكم الدولي الطاهر محمد عثمان ويقدم تغطية للدورات الرمضانية اضافة الي رسائل الولايات والدوريات العالمية والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال البشير.
الشيخ الحكيم في النيل الازرق
تقدم قناة النيل الازرق في الساعة السادسة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (فتاوي) الذي يجيب على استفسارات حول شهر رمضان والصيام والقضايا المعاصرة في حلقات تبث من جامعة ام درمان الاسلامية للبنات وجامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا وسوق ليبيا بام درمان والبرنامج من اعداد وتقديم الشيخ محمد هاشم الحكيم.
حالة خفية مع ربيع طه
يقدم تلفزيون السودان في الخامسة مساء اليوم حلقة جديدة من المسلسل التركي (سامحني) ويقدم عقب الافطار دراما سودانية بعنوان (حلة جقود) و(الكاميرا الخفية ) مع ربيع طه ويقدم في الساعة التاسعة دراما (يوميات الزين) ويقدم في الحادية عشرة مساء اليوم المسلسل العربي (بعد البداية) وعند الثانية عشرة الا ربعا دراما (دعيتريات).
مسابقات وجوائز
تقدم الفضائية السودانية في الساعة التاسعة الا خمس دقائق مسابقة (مال واعمال) وتقدم في الساعة الحادية عشر الا ربعا مسابقة (الفداء الكبرى) ورصدت جوائز قيمة للمسابقتين .
السر قدور في اغاني واغاني
تقدم قناة النيل الازرق في الساعة الثامنة مساء اليوم حلقة جديدة من الموسم العاشر من برنامج (اغاني واغاني) بمشاركة مجموعة من الفنانيين من بينهم عصام محمد نور وعاصم البنا وهدى عربي وطه سليمان وحسين الصادق ومصطفى السني ومكارم بشير البرنامج من تقديم السر قدور وانتاج الشفيع عبد العزيز.
التراويح من الحرم المكي الشريف
تنقل الفضائية السودانية في الساعة التاسعة الي ثمان دقائق صلاة التراويح وشعائرها من الحرم المكي الشريف.
بعض الاخبار مع سهام عمر
تقدم المذيعة سهام عمر في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم وعلي الهواء مباشرة بقناة النيل الازرق حلقة جديدة من برنامج (بعض الاخبار) الذي يتناول مجموعة من القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية في قالب ساخن باستضافة ضيف بالاستديو وضيف عبر الهاتف ويعكس المشاكل ويضع الحلول والبرنامج اعداد بدر الدين برشل واخراج زهير عبد القادر.
سهرة الاذاعة من مسافة اقرب
تسهر الاذاعة السودانية في الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة منوعات بعنوان (من مسافة اقرب) وهي من اعداد مروان الزبير واخراج انعام عبد الله .

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك