برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الثلاثاء 11 اغسطس

0
2003

ملوك النيل في التلفزيون

يستضيف برنامج (هنا السودان) في التلفزيون القومي في السابعة مساء اليوم على الهواء مباشرة فرقة ملوك النيل الغنائية الشعبية للوقوف على تجربتها الفنية وتقديم مجموعة من الاغنيات الجديدة والبرنامج من اعداد النور مساعد وأخراج اشرف كنوز وتقديم نجوى مصطفى وميادة هباش .

 

النور في خطوط عريضة

يعود الكاتب الصحفي والمحلل السياسي النور احمد النور للاطلالة من جديد عبر برنامج (خطوط عريضة) بالتلفزيون القومي بعد غياب دام اكثر من عام ويقدم في العاشرة والربع صباح اليوم قراءة لابرز عناوين الصحف والبرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم محمد الامين دياب .

 

الساقية في صباح الخير

يقف برنامج (صباح الخير) علي شاشة تلفزيون السودان في التاسعه صباح اليوم على فعاليات مؤتمر اتحاد الطلاب ويستضيف امين العلاقات الخارجية خالد عبد المحمود ويتابع مشروع اطعام تلاميذ الاساس ويلتقي في فقرة جديد في جديد الفنان الشعبي محمد حسين بوتو ويقدم البرنامج اغنية الساقية للفنان حمد الريح والبرنامج من اعداد صلاح محمد احمد واخراج وداد رحمة الله وتقديم مها عبد الحميد وهديل صلاح.

 

قضايا اقتصادية من ميلانو

يبث التلفزيون القومي في الثامنة مساء اليوم حلقة خاصة من برنامج (قضايا اقتصادية) تقف على مشاركة السودان في معرض ميلانو الايطالية وتلتقي من ميلانو وزير الدولة بوزارة التجارة الصادق محمد علي والبرنامج من اعداد امين قادر ونورة سيد احمد واخراج الصادق الهادي وتقديم ضياء الدين الطيب.

 

نبع الحنان في البيت السوداني

تقدم اذاعة البيت السوداني في الساعة التاسعة مساء اليوم برنامج (اغنيات من دهب) الذي يقدم باقة مختارة من اغاني الفنان الطيب عبد الله منها نبع الحنان ويا المصيرك تنجرح وليل الفرح وواقف منتظر .

 

سيد سليم في عالم الرياضة

يستمع برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم الى الكابتن سيد سليم في تحليل لمباراة المريخ ووفاق سطيف الجزائري في دوري ابطال افريقيا ويقدم البرنامج تغطية لاجتماع وزراء الشباب والرياضة بالولايات المنعقد بالخرطوم الي جانب تغطية لمباريات الدوري الممتاز وجولة في ملاعب الولايات والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال البشير.

 

الشباب والرياضة ضد الشائعات

يستضيف برنامج (شباب واعد) في اذاعة الشباب وكل الرياضيين في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم الدكتور على بلدو اختصاصي الطب النفسي للحديث عن خطورة الشائعات والبرنامج من اعداد وتقديم نهى بخاري واخراج ياسر محمد بشير.

 

الاذاعة في دارفور

تسهر الاذاعة السودانية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة (من الولايات) التي تتنقل عبر ولايات دارفور وتقف على جهود صندوق اعمار دارفور والسهرة من اخراج اسامة حسن شريف وتقديم احمد محمد علي حسين .

 ميادة

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك