صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الثلاثاء 1 سبتمبر

9

ايمان دفع الله في هنا السودان

يستضيف برنامج (هنا السودان) في التلفزيون القومي في السابعة مساء اليوم على الهواء مباشرة الاعلامي محمد المبارك للحديث عن تجربته الشخصية وعمله في مجال التدريب والتاهيل والبرنامج من اعداد النور مساعد وأخراج حنان ادريس وتقديم ايمان أحمد دفع الله.

 

الذري في التلفزيون

يزور برنامج (صباح الخير) علي شاشة تلفزيون السودان في التاسعه صباح اليوم دولة ماليزيا ويعرض مادة وثائقية  سياحية من هناك وينقل من ام درمان احتفالات محلية كرري بتجديد الثقة في المعتمد الصادق محمد حسن ويقف على اسعار مواد البنا في الخريف ويقدم دراما من مجموعة الهيلاهوب واغنية يا صباح يا زاهي بصوت الفنان الذري ابراهيم عوض والبرنامج من اعداد صلاح محمد احمد واخراج وداد رحمة الله وتقديم رندا المعتصم ومنتصر الامين .

 

سايق الفيات في البيت السوداني

تقدم اذاعة البيت السوداني في الساعة التاسعة مساء اليوم في برنامج (اغنيات من دهب) باقة مختارة من الاغاني الذهبية بصوت الفنان علي ابراهيم اللحو منها ابو عاجات اللحو وجبار الكسور والسايق الفيات .

 

قضايا اقتصادية من ايطاليا

يبث التلفزيون القومي في الثامنة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (قضايا اقتصادية) تقف على نجاج مشاركة السودان في معرض ميلانو الايطالية بجناح يعكس الموارد الطبيعية والامكانيات الزراعية والبرنامج من اعداد امين قادر ونورة سيد احمد واخراج الصادق الهادي وتقديم ضياء الدين الطيب.

 

المريخ وهلال الابيض في عالم الرياضة

يقدم برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم تقارير تقف على نتيجة لقاء الهلال والرابطة كوستي في الدوري الممتاز ويتابع استعدادات المريخ للقاء هلال الابيض الي جانب جولة في ملاعب الولايات والدوريات العالمية والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال البشير.

 

واتساب في اذاعة الشباب

يستضيف برنامج (شباب واتساب) في اذاعة الشباب وكل الرياضيين في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم الدكتور على بلدو اختصاصي الطب النفسي في حلقة ثانية تتناول خطورة الشائعات واثرها على المجتمع السوداني والبرنامج من اعداد وتقديم نهى بخاري واخراج ياسر محمد بشير.

 

النور في خطوط عريضة

يقدم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي النور احمد النور عبر برنامج (خطوط عريضة) بالتلفزيون القومي في العاشرة والربع صباح اليوم قراءة لابرز عناوين الصحف اليومية والبرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم محمد الامين دياب .

 

 احمد عبد القيوم ورندا المعتصم

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد