صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق الاحد  6 ديسمبر 2015

15

 

حزمة ضوء في التلفزيون

يبث تلفزيون السودان في الساعة الثامنة مساء اليوم برنامج (حزمة ضوء) الذي يلقى الضوء على مجموعة من القضايا السياسية والاجتماعية الراهنة وسير الحوار الوطني ويبث التلفزيون في الحادية عشرة ال ربعا مساء اليوم برنامج (مال واستثمار) الذي يقف على الاوضاع الاقنصادية .

 

ابتسامة على الهواء مع كبسور

يقدم الدرامي فيصل احمد سعد  (كبسور) في التاسعة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (كلفة مرفوعة) عبر اثير اذاعة السلام ويقدم البرنامج معلومات جديدة ومواقف طريفة وابتسامة في حوار مفتوح مع المستمعين على الهواء مباشرة و البرنامج من اخراج علي ادم.

 

الموسم الشتوي في ارضنا الخضراء

يقدم التلفزيون القومي في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم برنامج (ارضنا الخضراء) الذي يقف على الموس الزراعي الشتوي والابحاث الجديدة في مجال الزراعة ونقل التقانة والبرنامج من اعداد خالد عبد المجيد وتقديم محمد جمال واخراج عبد الغفار احمد عبد الغفار.

 

آل رشي  في الخوالي

يبث تلفزيون السودان في الساعة التاسعة مساء اليوم الحلقة رقم 13 من المسلسل السوري (الخوالي) ، وهو من تأليف أحمد حامد، وإخراج بسام الملا ، وبطولة (بسام كوسا – أمل عرفة – ناجي جبر – صباح الجزائر – عبد الرحمن آل رشي) والمسلسل يقدم لأول مرة وثيقة درامية بصرية عن رحلة الحج الشامي، عبر دمشق بوابة عبور حجاج تركيا ومنطقة البلقان ودول أوروبا نحو الديار المقدسة.

 

نجوم التسجيلات في عالم الرياضة

يتابع برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم استعدادات قيام الدورة المدرسية في شمال كردفان ويرصد اخر اخبار تسجيلات نجوم كرة القدم اضافة الي رسائل الولايات والدوريات العالمية والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال البشير وعمر فضل الله .

 

البرامج الجديدة في هنا ام درمان

يستمع برنامج  (الاذاعة والمستمع)  الذي يذاع في الساعة التاسعة مساء اليوم بالاذاعة السودانية على الهواء مباشرة وعبر الهاتف الي اراء ومقترحات وشكاوي المستمعين حول برمجة الاذاعة الجديدة ويقف على نسبة الاستماع للبرامج الجديدة والبرنامج من اعداد وتقديم الحسن عبد الكريم.

 

اخبار جديدة في خطوط عريضة

يستضيف برنامج (خطوط عريضة) بتلفزيون السودان في الساعة العاشرة والربع صباح اليوم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي عبد الملك النعيم لقراءة وتحليل ابرز عناوين الصحف الصادرة في صباح اليوم بالخرطوم البرنامج من تقديم محمد الامين دياب واخراج نهى عبد الله .

فيصل احمد سعد

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد