برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق اليوم

0
2157

ايمان احمد دفع الله

برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق اليوم

كورة سودانية:الخرطوم
المجهر السياسي بعد الطبع
في تمام الخامسة والربع مساء اليوم وعبر برنامج (بعد الطبع) على النيل الأزرق يقدم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي الهندي عز الدين تحليل سياسي للأخبار الواردة في صحافة الخرطوم. البرنامج من إعداد وتقديم تهانى إبراهيم وإخراج ناجي عبدالمنعم راضي .

الهلال وهلال كادوقلي مباشرة على اثير هنا امدرمان
ينتقل مايكرفون الاذاعه السودانيه في الثامنه من مساء اليوم الى استاد الهـــــلال بامدرمان لنقل مباراة الهلال العاصــــــمي وهلال كادوقلـــــــــي

[ad#Google Adsense]

ضمن منافســــات الدوري الممتاز بصوت المعلق ايمن احمد عمر .

 

معتز الهادى عالم الرياضة

 

معتز واقبال وعمر في عالم الرياضه
يتابع برنامج عالم الرياضه بالاذاعه السودانيه في تمام الساعه الثالثه والنصـــــف مساء اليوم منافسات بطولة سيكافا المقامه حاليا برواندا بمشاركة نادي المريـــــخ السوداني ويقف البرنامج على مجريات بطولة الدوري العام ويتجول عالم الرياضه في الساحات المنشطيه العربيه والعالميه البرنامج تعده وتخرجه ادارة الرياضــــــه بالاذاعه بينما يقدم حلقة اليوم الثلاثي معتز الهادي واقبال الحاج البشير وعمــــــر فضل الله .

سلطان زمانك في ربوع السودان
برنامج ربوع السودان واحد من البرامج الاذاعيه الراسخـه في الوجدان السوداني اذ يطوف البرنامج على ولايات الســــــــــــودان المختلفه ويقدم الايقاعات التراثيه المختلفه المرتبطه بالمناسبات والاعياد والاحتفالات ويقدم البرنامج في هذه الحلقه باقه من الاغنيات المختاره منها البشيل فوق الدبر بصوت الفنان عثمــــان عوض الله ومن شرق السودان يغني الفنان البيجاوي محمد البدري اما صديق عباس من شمال كردفان فيغني امات جرس وناصر الشيخ يقدم اغنيه من العبــــــدلاب ومن غرب السودان يقدم فرقة رهيد البردي ومن شمال السودان في منحنى النيل عــند منطقة الشايقيه يتغنى فنان الطمبور صديق احمد باغنية سلطان زمانك… ربـــوع السودان ياتيكم في الثامنه والنصف من مساء اليوم اعداد وتقديم محجوب عـــــلي محجوب والتسجيل الصوتي ايمان محمد الحسن واخراج عمر اسماعيل العمرابي .

عيد الجيش في الاذاعه والتلفزيون
تقدم الاذاعه السودانيه فتره مفتوحه على الهواء مباشرة تبدأ من الساعه الواحده والنصف ظهرا وتستمر حتى الثالثه من مساء اليوم عن عيد الجيش وتستضيــــف وزير الدوله بوزارة الدفاع الفريق يحي محمد خير وعـــــدد من قيادات القــــــوات المسلحه للحديث عن تاريخ الجيش السوداني ومسيرته الخالده في تاريخ السودان منذ الاستقلال وتشارك في الفتره المفتوحه فرقة سلاح الموسيقى التي ستقدم عدد من الاعمال الحماسيه والجلالات .
كما يخصص برنامج هنا السودان بالتلفزيون في السابعه من مساء اليوم حلقته كامله لعيد الجيش بمشاركة عدد من قيادات القوات المسلحه والفنانين البرنامج من اعداد النور مساعد وتقديم ايمان احمد دفع الله ووائل محمد الحسن واخراج بدر الدين ادريس واشراف شكرالله خلف الله .

الهلال وبحث عن هدف
يناقش برنامج بحث عن هدف بقنــــاة النيل الازرق في العاشره من مساء اليـــوم خروج فريق الهلال من البطــــوله الافريقيه ويتابع بالتحليل مجريات دورة سيكافا المقامه حاليا برواندا بمشاركـــة فريق المريخ ويلقي البرنامج مزيد الاضواء على الدوري التاهيلي… بحث عن هدف من اعداد وتقديــم ميرفت حسين واخراج ايمن بخيت .

الصيف الحاسم في التلفزيون
يقدم التلفزيون القومي في الساعه الواحده والنصف ظهر اليوم فيلم وثائقي بعنوان الصيف الحاسم بمناسبة العيد الستين للجيش السوداني .

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك