برامج الاذاعة والتلفزيون ليوم الخميس 7 ابريل 2016

0
2004

الصداقة الشعبية العالمية في صباح التلفزيون
يستضيف برنامج صباح الخير على الفضائية السودانية في التاسعة من صباح اليوم الامين العام لمجلس الصداقة الشعبية العالمية الاستاذ عبدالمنعم السني للحديث عن الصداقة الشعبيه بين السودان والصين وبرنامج سباق الماراثون الذي ينظمه المجلس السبت المقبل كما تستضيف الحلقه الاستاذ مضوي الشيخ للحديث عن نفرة ونهضة قرية (ام حمرة) … البرنامج من اعداد نازك محمد يوسف وتقديم احمد عبدالقيوم ورندا المعتصم واخراج نجاة الطريفي .

كابلي في اخر الاسبوع
يلقي برنامج اخر الاسبوع على اثير الاذاعة السودانية مزيد من الاضواء على مهرجان مسرح البقعة، اما فقرة ترشيح الاغنيات في اخر الاسبوع للفنانين عبدالكريم الكابلي – التاج مصطفى – عثمان عبدالله – البرنامج من اعداد وتقديم خليل عبدالباسط واخراج عوض الله دبوره .

مدارات ثقافية في الشاشة القومية
يرصد برنامج مدارات ثقافية بالتلفزيون القومي التابين الذي اقامته مجموعة التبلدي الثقافية للفنان الراحل صديق عباس الذي جاء تحت شعار ( نحنا حافظين لي ودادك ) ويتابع البرنامج مهرجان البقعة المسرحي والاحتفال باليوم العالمي للمسرح… البرنامج من اعداد محمد المصطفى وتقديم اشرف عبدالله واخراج انس رضوان .

مالك طه في خطوط عريضة
يستضيف برنامج خطوط عريضة على شاشة التلفزيون القومي في العاشرة والربع صباح اليوم نائب رئيس تحرير صحيفة الراي العام الاستاذ مالك طه ذلك لقراءة ابرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم ايناس محمد احمد واخراج تغريد حسن.

 

 

محجوب علي محجوب

العديل والزين في ربوع السودان
حلقة جديدة من برنامج ربوع السودان تاتيكم في الثامنة والثلث مساء اليوم على اثير الاذاعة السودانية ويستهل الحلقة الفنان الطيب حسن في
اغنية نار الكمائن وهاشم بابنوسة في اغنية قولو حبابه اما الفنان ادريس ابراهيم من دنقلا يغني المسافر ويغني عبد القادر الكتيابي العديل والزين ويغني عثمان حميده الغالي كمر الشوق… البرنامج من اعداد وتقديم محجوب علي محجوب واخراج عمر اسماعيل العمرابي .

دورس وعبر علي اثير هنا امدرمان
سجل الاذاعي حاتم الشيخ حلقة جديدة من برنامج دورس وعبر مع فضيلة الشيخ د/محمد سيد احمد العلوي والذي تحدث عن فضل الانفاق …البرنامج من اخراج فريال ابشر عطية .

ايمان احمد دفع الله

بيتنا في العيلفون والكاملين
برنامج بيتنا علي الفضائية السودانية في الثالثة ظهر اليوم يتحدث في فقرة اكثر من اهل عن مدينة العيلفون بمحلية شرق النيل اما فقرة حياة الناس من مدينة الكاملين بولاية الجزيرة و يتحدث للحلقة د/طه محمد عن الاورام السرطانية …..البرنامج من اعداد شادية محمد علي وسوسن ادريس وابراهيم حماد وتقديم ايمان احمد دفع الله واخراج لؤي حامد وجلال البلال.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك