برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق الاربعاء 20 مايو 2015م

0
879

غادة

بسم الله الرحمن الرحيم
أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق
الاربعاء 20 مايو 2015م
المركز الصحفي

نادر خضر في هنا السودان
يستضيف برنامج هنا السودان في حلقة اليوم في تمام السابعه مساء بالفضائيه السودانيه اسرة الراحل الفنان نادر خضر ذلك في اطار ذكرى نادر خضر وتتناول اسرته جوانب من حياته ومسيرته الفنية وعلاقاته الاجتماعية كما تستضيف مجموعه من الشعراء والملحنين الين تعامل معهم ابرزهم الفاتح حمدتو كما تقدم الحلقه اغنيات نادر التي تم تسجيلها بالتلفزيون القومي بعدد من الدول….البرنامج من اعداد رجاء يوسف وتقديم ناجي حسن وغادة عبد الهادي واخراج اشرف يحي.

ليلى زكريا في شهادات خاصه
تقدم الاذاعه السودانيه في العاشره والنصف من صباح اليوم حلقه من برنامج شهادات خاصه وهذه الحلقه خصصت للراحله العالمالسودانيه بروفيسور ليلى زكريا وتستمع الحلقه لافادات المهندس احمد موسى رابح من شركة سكر كنانه ويتحدث عن تجربة الراحله في المجالات العلميه المختلفه… البرنامج من اعداد اخلاص خليفه وتقديم حاتم محمد عثمان واخراج ساميه عبدالقادر حماد .

قلوبنا ليكم في سهرة الاذاعة
تبث الاذاعة القومية عبر سهرة (ليالي) في تمام الحادية عشر مساء فعاليات منظمة قلوبنا ليكم التي كرمت عدد من الاذاعيين منهم الطيب قسم السيد ومحمد الفاتح السمؤال ونجاة كبيدة وشارك في الاحتفال مجموعة من مركز شباب امدرمان (ليالي) من اعداد عبد العزيز ابراهيم الطاهر وتقديم سر الختم محمد علي وعوض الله دبوره .

دكين في خطوط عريضه
يقدم تلفزيون السودان في العاشره والربع من صباح اليوم حلقه جديده من برنامج خطوط عريضه ويستضيف من خلالها الكاتب الصحفي والمحلل السياسي د: عصام دكين لتحليل ابرز ما ورد في صحف اليوم….. البرنامج من اعداد واثب الطيب وفضل الله رابح وتقديم محمد الامين دياب واخراج نهى عبدالله .

عمر محي الدين في البيت السوداني
تسهر اذاعة البيت السوداني في العاشرة والنصف مساء اليو م مع اشعار جديدة مع شعراء شباب وتقدم السهره نماذج من اشعارهم وتجاربهم الشعريه في برنامج (سهر القوافي) الذي يعده ويقدمه عمر محي الدين.

نوافذ الامل في الشباب وكل الرياضيين
تقدم اذاعة الشباب وكل الرياضيين في الحادية عشر مساء اليوم حلقه جديده من برنامج للامل نافذه وتتناول الحلقه المخدرات واثرها على الشباب الحلقه من اعداد د: اسراء عبد العظيم وتقديم واخراج هيفاء التجاني .

تسجيلات اللاعبين في عالم الرياضه
يتابع برنامج عالم الرياضه على اثير هنا امدرمان في الثالثه والنصف من ظهر اليم تغطيته لبطولة الخرطوم الدوليه لالعاب القوى كما يتابع البرنامج حركة انتقالات وتسجيلات اللاعبين باتحاد كرة القدم بجانب تغطية الدوريات العربيه والاوربيه ورسائل الولايات البرنامج من اعداد الاداره الرياضيه واشراف عبدالرحمن عبدالرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج البشير .

برعي ووردي في التلفزيون
مقطوعات موسيقيه يقدمها تلفزيون السودان ضمن برمجته لهذا اليوم يقدم الموسيقار برعي محمد دفع الله مقطوعه بعنوان المروج ومقطوعه موسيقيه شالو الكلام يقدمها الموسيقار عبد اللطيف خضر كما يغني للتلفزيون ضمن برمجته الموسيقار محمد وردي بعد ايه والفنان حسين شندي يغني ياراقي احساسك .

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك