برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق الجمعة 19 يونيو 2015 الموافق 2 رمضان 1436

0
1287

اغاني واغاني - الفحيل وطه سليمان

 

بسم الله الرحمن الرحيم

أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق

الجمعة 19  يونيو 2015 الموافق 2 رمضان 1436

المركز الصحفي

 

ريحة البن ينتقل الى حوش التلفزيون

في تمام السابعة واربعون دقيقة مساء تقدم الفضائية السودانية حلقة جديدة من الفترة المفتوحة (دعوة ليكم) والتي تستضيف نخبة من الشعراء من بينهم محمود الجيلي ، عاطف ادريس ابراهيم ، ماجدولين سعد ، محمد مجذوب المهندس في حديث عن تجربة برنامج (ريحة البن) البرنامج من اعداد : عيد الوهاب هلاوي و تقديم : ناجي حسن وداليا الياس و اخراج : كردش ، وانتاج شكر الله خلف الله

 

ليالي رمضان عبر الاثير

 في العاشرة و النصف من مساء اليوم الجمعة تقدم الاذاعة القومية الحلقة الاولى من برنامج ليالي رمضان و الذي يستضيف  الشيخ صلاح الدين البدوي  الشيخ الخنجر في حديث عن نفحات شهر رمضان و العتق من النار، البرنامج من اعداد وتقديم : عارف حمدان  مونتاج : مروة سر الختم و اخراج : محمد خفاجة.

 

صباح رمضان في التلفزيون

يستضيف برنامج صباح رمضان اليوم الجمعة وفي التاسعة صباحا الشيخ محمد عيد عطية في فقرة تامولات رمضان الى جانب الشيخ عمار السروجي بالاضافة الى فقرة عن اسعار الخضر و الفواكه ، ومتابعة حركة المرور و اقوال الصحف ، البرنامج من اعداد : رجاء يوسف و تقديم : مها عبد الحميد و اخراج :  لؤي حامد . 

 

مناشط رياضية على في حوش الاذاعة

في تمام الرابعة وخمس وابعون دقيقة عصرا تستعرض الاذاعة السودانية  ابرز المناشط  الرياضية في العاصمة و الولايات خلال الاسبوع في حلقة جديدة اليوم الجمعة من برنامج الاسبوعي (المجلة الرياضية) البرنامج من اعداد : صلاح احمد علي و تقديم : معتز الهادي.

 

 ركن الاطفال في الاذاعة

 في الثامنة وثلاث دقائق من صباح اليوم الجمعة تقدم الاذاعة القومية برنامج ركن الاطفال و الذي يتضمن مجموعة من الفقرات المنوعوة وتتحدث حلقة اليوم عن صيام الشهر الفضيل ، بالاضافة الى اغاني و مسابقات واناشيد البرنامج من اعداد : يوسف عبد القادر و اخراج : معتصم فضل .

 

حسين الصادق في النيل الازرق

في تما السابعة واربعون دقيقة تقدم قناة النيل الازرق الموسم العاشر من برنامج (اغاني واغاني)والذي يشارك فيه مجموعة من الفنانيين  من بينهم عصام محمد نور وعاصم البنا وافراح عصام وطه سليمان وحسين الصادق ومصطفى السني ومكارم بشير البرنامج من تقديم السر قدور وانتاج الشفيع عبد العزيز

 

سيرة سيدنا يوسف على اثير الاذاعة

تقدم اذاعة هنا ام درمان من الخامسة وحتى الثامنة مساء اليوم فترة مفتوحة تقدم خلالها مجموعة من البرامج والفقرات الدرامية من بينها المسلسل الاذاعي السنوي الحاج متذكر وسلسلة يوميات سائق تاكسي بالاضافة الى فقرة المسابقة الدينية ، وفقرة سيرة سيدنا يوسف  وتلاوة المساء ، االفترة المفتوحة من اعداد ادارة المنوعات واخراج اسامة حسن شريف ويشارك في تقديمها نخبة من مذيعي الاذاعة السودانية .

 

الهادي صديق في بيت جالوص

 في الثامنة و عشر دقائق مساء وعلى اثير الاذاعة السودانية يتابع مستمعي الاذاعة الحلقة الثانية من مسلسل (بيت الجالوص) من بطولة حاكم سلمان و الهادي صديق ، انعام عبد الله ـ زكية محمد عبد الله ، طارق علي ، محمد خلف الله ، الكندي الامين ، حسبو محمد عبد الله ، سامية عمر، تاليف علي بلدو وسيناريو معاوية السقا وفي الاخراج : محمد بشير دفع الله ،

 

صحة طفلك مع مامون حميدة

يقدم د. مامون حميدة ارشادات ونصائح طبية خاصة بالاطفال المصابين بامراض الكلى ، ويتحدث في حلقة اليوم الجمعة من برنامج صحتك  كل من د. نجاة عثمان محمد و د. راشد عبد الرحمن استشاري امراض الاطفال  عن اعراض المرض و الوقاية منه  البرنامج من اخراج عبد العظيم قمش ويبث على تلفزيون السودان.

 

مراسي بلادي في حوش التلفزيون

تسهر الفضائية السودانية اليوم الجمعة مع سهرة مراسي بلادي و التي تقدم تغطية لمشاركة السودان في مسابقة مهرجان الشعوب بالمملكة العربية السعودية ، كما تتابع كاميرا البرنامج  ترحيل  بعض الاثيوبين الى دولتهم  عن طريق السودان  بالاضافة الى فقرة مع السفارة السودانية بليبيا ، البرنامج من تقديم : مصعب محمود .

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك