برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق الجمعة 21 اغسطس 2015

0
3364

 

شباب ليبيا في التلفزيون

يستضيف برنامج (ساعة شباب) في الساعة الرابعة والربع مساء اليوم مجموعة من شباب الجالية الليبية بالسودان في حلقة تقف على قضاياهم من اعداد اسماء حسن وتقديم راشد نبا .

 

مامون حميدة يداوى القلوب

يقدم البروفسير مامون حميدة في العاشرة صباح اليوم بالتلفزيون القومي حلقة جديدة من برنامج (صحتك) تقف اسباب واعراض وعلاج امراض القلب وتستضيف مجموعة من الاستشاريين وتقدم خدمة العلاج المجاني للمشاهدين والبرنامج من اخراج عبد العظيم قمش .

 

الداعية السوداني الأمريكي في حلل البريق

يستضيف برنامج (حلل البريق) في الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم بقناة النيل الازرق الداعية الأمريكي الجنسية السوداني الأصل أمام ماجد فى حلقة تقف على حال أهل الاسلام في بلاد العم سام والبرنامج من اخراج ايمن مبارك واعداد وتقديم احمد الخضر.

 

مراسي بلادي بين لندن وسويسرا

تسهر الفضائية السودانية في الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة (مراسي بلادي) والتي تلتقي عالم الاثار السويسري شارلي بونيه في حديث عن تجربته مع الاثار النوبية وتلتقي الصلحي في حوار من لندن وتقدم مقطوعة موسيقية للموسيقار ياسر عبد الرحيم والسهرة من اعداد عبد الوهاب هلاوي واخراج شكر الله خلف الله وتقديم امل طه اكمل.

 

نوافذ في الولايات

يتجول برنامج (نوافذ) في الساعة السابعة مساء اليوم عبر شاشة الفضائية السودانية في مجموعة من ولايات السودان ويبحث البرنامج في نجاحات الموسم الزراعي والبرنامج من اعداد عثمان الجندي واخراج سامية عبد الله وتقديم هالة محمد عثمان .

 

نجود حبيب في النيل الازرق

تقدم المذيعة نجود حبيب في الثامنة صباح اليوم حلقة جديدة من برنامج (بي ان اف ام) الذي يقف على اهم اقوال الصحف السياسية والاجتماعية والرياضية ويستمع الي اراء المستمعين والمشاهدين عبر الهاتف الي جانب حركة الطيران من والي الخرطوم واحوال الطقس والبرنامج من إخراج ناجي الهادي .

 

الهاوي في البيت السوداني

تقدم اذاعة البيت السوداني في الساعة التاسعة مساء اليوم برنامج (اغنيات من دهب) الذي يقدمة مجموعة من اغنيات الفنان حسن سليمان الهاوي منها احلامك وما شقيتك وسلوى وحنين وسميرى .

 

صحة وعافية ضد الوبائيات

يقدم الدكتور عمر محمود خالد في الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم بقناة النيل الازرق حلقة جديدة من برنامج (صحة وعافية ) تستضيف مجموعة من الاستشاريين للحديث عن الامراض الوبائية وكيفية الوقاية منها والحلقة من اخراج ناجي عبد المنعم راضي.

 

حسب الرسول في اسماء في حياتنا

يستضيف برنامج (اسماء في حياتنا) في التلفزيون القومي في الساعة التاسعة مساء اليوم الدكتور احمد حسب الرسول في حلقة جديدة توثق لمسيرته العلمية والعملية وتقف على تجربته في الجيش وذكرياته في عالم الادب والفنون والبرنامج من اعداد وتقديم عمر الجزلي واخراج الفاتح البدوي .

 

صلاة الجمعة من مسجد الشهيد

يقرا الشخ صالح احمد صالح في الساعة الواحدة والربع ظهر اليوم بالتلفزيون القومي ايات من سورة (الكهف) وينقل التلفزيون خطبة الجمعة وشعائرها من مسجد الشهيد بالخرطوم ويبث عقب الصلاة مجموعة من المدائح النبوية بصوت اولاد الماحي .

 

  نجود النيل الازرق

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك