برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الجمعة 13 فبراير 2015م

0
769

تلفزيون السودان

 

مرسي الشوق على ضفاف التلفزيون

يشارك تلفزيون السودان اليوم الجمعة وعبر السهرة الاسبوعية مراسي الشوق في استقبال مواطن سوداني عائد من الاراضي الليبية بعد غياب اكثر من 45 عام كما تشارك كاميرا البرنامج في احتفال عدد من الجاليات السودانية بالمهجر باعياد الاستقلال حلقة اليوم من تقديم : ندى سيد كامل والتجاني خضر .

 

مسابقات واناشيد في جنة الاطفال

باقة من الفقرات المنوعة في حلقة اليوم من برنامج (جنة الاطفال) والتي تبث في الحادية عشرة صباحا بالتلفزيون القومي ، وتستطلع حلقة اليوم مجموعة من الاطفال للحديث عن الرفق بالحيوان ، وتزور الكاميرا حديقة الحيوان بمنطقة حلة كوكو، بالاضافة الى مسابقات واناشيد و العاب شعبية ورسوم المتحركة البرنامج من إعداد اكرام عبد الله و محمد عبد العزيز جبوره وتقديم علا عبد الرحمن.

 

صحتك في تلفزيون السودان

يستضيف بروفسير مامون حميدة في حلقة اليوم من البرنامج الاسبوعي (صحتك) استشاري المخ و الاعصاب د. الفاضل محمدالحسن ود. الطاهر العبيد في حديث عن مسببات امراض المخ و الاعصاب واعراضها ، البرنامج من اخراج عبد العظيم قمش.

 

الجزلي يستضيف السر دوليب

يواصل الدكتور عمر الجزلي في الساعة التاسعة مساء اليوم بالتلفزيون القومي توثيقه لمسيرة البروفيسور والشاعر السر دوليب أستاذ علم النفس بجامعة الأحفاد في حلقة جديدة من برنامج (اسماء في حياتنا) وتقف الحلقة على تجربته مع الشعر وعلاقته مع الفنانين الرواد .

 

المجلة الرياضية في الاذاعة

تتصفح الاذاعة السودانية في تمام الرابعة و النصف عبر برنامجها الرياضي (المجلة الرياضية ) الحركة الرياضية في البلاد خلال الاسبوع وتعرض الحلقة اليوم فعاليات بطولة الجهورية لالعاب القوي وسباق الضاحية بولاية شمال كردفان فضلا عن المناشط الرياضية الاخري التنس والكاراتي. البرنامج من اعداد : صلاح احمد علي و تقديم : معتز الهادي.

 

مادحين ومنشدين في التلفزيون

مجموعة من المدائح النبوية و الفواصل الدينية يقدمها التلفزيون القومي ضمن برمجة اليوم الجمعة ومدائح مختارة يشارك خلالها مجموعة من المادحين والمنشدين.

 

المستمعين في راكوبة الاذاعة

تسهر اذاعة السلام في العاشرة مساء اليوم مع برنامج (مسرح الراكوبة) الذي يقدم مجموعة من الاغنيات التراثية ويتواصل مع المستمعين عبر الهاتف والبرنامج من اخراج محسن علي وتقديم مبارك المنصوري.

 

الطب الباطني في النيل الازرق

نخبة من الاطباء و المختصين يشاركون عبر حلقة اليوم من البرنامج الاسبوعي صحة وعافية على شاشة قناة النيل الازرق في حديث عن الطب الباطني، في الاعداد و التقديم : د. عمر محمود خالد وفي الاخراج : ناجي عبد المنعم راضي.

 

حصاد الاسبوع في المجلة الرياضية

تقدم الاذاعة السودانية في تمام الرابعة والنصف حصاد الاسبوع الرياضي والمناشط الرياضية عبر حلقة من برنامج (المجلة الرياضية) وتتابع ابرز الاحداث الرياضية بالعاصمة والولايات ، البرنامج من اعداد : صلاح احمد علي و تقديم : معتز الهادي.

 

التلفزيون في مسجد الشهيد

تنقل الفضائية السودانية في الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم خطبة وصلاة الجمعة من مسجد الشهيد بالخرطوم.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك