صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق اليوم الثلاثاء 19مايو 2015م

300

هديل صلاح

بسم الله الرحمن الرحيم
برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق
اليوم الثلاثاء 19مايو 2015م  

  

 التلفزيون يحي زكرى صاحب خاتم المنى

في حلقة خاصة يوم الاربعاء يقدم فريق برنامج السودان اليوم بالتلفزيون القومي حلقة خاصة لاحياء الزكرى الثالثة لرحيل الفنان نادر خضر وتستضيف عبر الاستديو اسرته ومجموعة من الشعراء والملحنين الذين تعامل معهم من ابرزهم الفاتح حمدتو ، كما تعرض الحلقة مجموعة من اغنيات نادر والتي تم تسجيلها للتلفزيون القومي في كل من لندن و اثيوبيا والهند وتستطلع الكاميرا نخبة من نجوم الاغنية السودانية في حديث عن مسيرة نادر خضر الفنية  الحلقة من اعداد: رجاء يوسف وتقديم : ناجي حسن وغادة عبد الهادي وفي الاخراج : زهير حسن احمد.

 

التلفزيون في شوارع سوق امدرمان

جولة صباحية في اسواق امدرمان يقوم بها فريق برنامج صباح الخير لمعرفة اسعار البهارات و السلع الاستهلاكية الخاصة بشهر رمضان وتستطلع المواطنين في حديث عن استقبال الشهر الكريم ، وعبر الفقرة الطبية يستضيف استديو البرنامج  اخصائية البصريات د. مها الصاوي ، وفيلم وثائقي بعنوان ( الابالة في السودان)  بالاضافة الى مقطوعات موسيقية مصورة  واغاني مختارة لكل من زيدان ابراهيم وحمد الريح  ، البرنامج من اعداد : صلاح محمد احمد واخراج : وداد رحمة الله  وتقديم : ندى سيد كامل وهديل صلاح.

 

تسجيلات اللاعبين على اثير الاذاعة

في متابعة يومية للاحداث الرياضية  تغطي الاذاعة السودانية استعدادات الاتحاد السوداني لالعاب القوى  لبطولة الخرطوم الدولية  التي تقام يوم 21 مايو ، بالاضافة الى متابعة تسجيلات اللاعبين في حلقة اليوم من برنامج عالم الرياضة ورسائل الولايات  الرياضية و العالمية و العربية دوري ابطال اوروبا ، البرنامج من تقديم معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج البشير.

 

 

اخبار الصحف بعد الطبع

في استديو (بعد الطبع) على قناة النيل الازرق يقدم الكاتب الصحفي راشد عبد الرحيم يقدم تحليل سياسي حول ابرز عناوين الصحف ، البرنامج يبث يوميا في السادسة مساء من تقديم :صفية محمد الحسن واخراج ناجي راضي.

 

قضايا الاستثمار في حوش التلفزيون

في حلقة جديدة من البرنامج أﻻسبوعي قضايا اقتصادية يتحدث وزير الاستثمار د. مصطفى عثمان اسماعيل عن  قضايا الاستثمار في السودان البرنامج من تقديم ضياء الدين الطيب واخراج الصادق الهادي واعداد : امين قادر

 

عبد الماجد عبد الحميد في التلفزيون

في تحليل سياسي لابرز الاخبار والتقارير التي تناولتها الصحف اليومية يستضيف برنامج خطوط عريضة على الشاشة القومية الكاتب الصحفي عبد الماجد عبد الحميد البرنامج من اعداد : واثب الطيب قسم السيد وفي التقديم محمد الامين دياب.

ناجي

منوعات صباحية مع نعمة عثمان

حلقة جديدة اليوم الثلاثاء من البرنامج الصباحي اليومي بي ان اف ام على

قناة النيل الازرق تقدمها نعمة عثمان وتستعرض من خلالها ابرز عناوين

الصحف اليومية وقراءة احوال الطقس وحركة المرور وباقة من الفقرات المنوعة البرنامج من اخراج : زهير عبد القادر .

 

 

مبادرة للسلام عبر الاثير

تقدم اذاعة الشباب وكل الرياضين  في الثانية عشر مساء برنامج ( وطني شبابي) و الذي يستضيف امين امانة شؤون الولايات بالاتحاد الوطني للشباب السوداني عثمان ادم محمد ادم  في حديث عن مبادرة السلام الاجتماعي للشباب ، البرنامج من اعداد: عبد الرحمن  الطاهر و تقديم : اروى محجوب .

 

محمد رياض في حوش التلفزيون

في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء يقدم تلفزيون السودان الحلقة السادسة من مسلسل الجبل، سيناريو عن رواية الأديب الراحل فتحي غانم وسيناريو وحوار مصطفى إبراهيم وإخراج إبراهيم الشوادي ، بطولة محمد رياض كمال أبو ريه رانيا يوسف.

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد