صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق المركز الصحفي الخميس 29 اكتوبر 2015

26

 

الجمارك في مساء جديد

يقف برنامج (مساء جديد) في الساعة الخامسة والثلث مساء اليوم على تجربة الشاعر والملحن والفنان عبد الرحمن بلاص واسهامه في الثقافة السودانية ويحتفل البرنامج بالذكرى الـ70 لنفاذ مفعول ميثاق الامم المتحدة ويزور البرنامج حي المكي في ام درمان ويقدم فقرة عن الجمارك السودانية والبرنامج من اعداد ياسر عركي واخراج محمد زين وتقديم احمد الهادي ونجود حبيب.

 

أم بختين في حوش الاذاعة

تزور الاذاعة السودانية في الثامنة والثلث مساء اليوم عبر برنامج (ربوع السودان) ولاية شمال كردفان مع الفنان النور فضل وتزور دار الكبابيش مع الثنائي قريب الله مكي وابراهيم الطيب وتستمع الي اغنية الجدي من الفنان الشيخ ابراهيم من البطانة واغنية تراثية مع الفنانة ام بختين من جبال النوبة واغنية حجر الظلط مع الفنان عثمان عوض الله واغنية شكوى للفنان ميرغني النجار والبرنامج من اعداد وتقديم محجوب على محجوب واخراج عمر اسماعيل العمرابي.

 

جدي الريل في صباح الخير

يحتفل برنامج (صباح الخير) في الفضائية السودانية في الساعة التاسعة صباح اليوم باليوم العالمي للبنت ويقف على فعالياته العالمية ويقدم البرنامج اغنية جدي الريل ويلتقي في فقرة جديد في جديد الشاعر منتصر العاقب ويزور مدينة عطبرة مع المراسل عوض دبورة ويرصد ورشة تدريبية في مجال حقوق الانسان والايدز والبرنامج من اعداد نازك محمد يوسف واخراج صلاح محمد نور وتقديم احمد عبد القيوم ورندا المعتصم.

 

نبع الحنان في البيت السوداني

تقدم اذاعة البيت السوداني في الساعة التاسعة مساء اليوم في برنامج (اغنيات من دهب) باقة مختارة من الاغاني الذهبية بصوت الفنان الطيب عبد الله منها (السنين وواقف منتظر والابيض ضميرك والمصيرك تنجرح ونبع الحنان) والبرنامج من اعداد عثمان محمد عمر.  

 

العاب القوى في عالم الرياضة

يتابع برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم بالاذاعة السودانية احداث بطولة الجمهورية لالعاب القوى من مضمار المدينة العسكرية بالخرطوم ويتابع استعدادات ولاية شمال كردفان لاستضافة الدورة المدرسية اضافة الي الدوريات العالمية ,البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج بشير وعمر فضل الله.

 

دكين في خطوط عريضة

يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في العاشرة والربع صباح اليوم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي عصام حامد دكين لقراءة أبرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم البرنامج من إعداد فضل الله رابح وواثب الطيب السيد وتقديم محمد الامين دياب واخراج نهى عبد الله .

 

الخير في دروس وعبر

تقف الاذاعة السودانية في الواحدة الا ثلثا ظهر اليوم في برنامج (دروس وعبر) على فضل عمل الخير,والبرنامج من اعداد وتقديم حاتم الشيخ واخراج فريال ابشر.

برامج التلفزيون

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد