برامج الاذاعه والتلفزيون والنيل الازرق برمجة الاربعاء 27 مايو 2015م

0
816

ناجي حسن

بسم الله الرحمن الرحيم
اخبار برامج الاذاعه والتلفزيون والنيل الازرق
برمجة الاربعاء 27 مايو 2015م
المركز الصحفي

فيديو وفتوغراف في هنا السودان
الصوره توازي النص عنوان حلقه جديدة من برنامج هنا السودان علي الفضائية السودانية في السابعه من مساء اليوم وتسضيف المصور الفتوغرافي علي حسن كما يستضيف البرنامج كاتب السيناريو ايمن بشير للحديث حول سيناريو فلم اوراد القلب البرنامج من اعداد رجاء يوسف وتقديم ناجي حسن واخراج اشرف كنوز .

الدكشنري في ليالي الاذاعة
تسهر الاذاعة السودانية في الحاديه عشر مساء اليوم مع سهرة ليالي المدينه وتغطي السهره اليوبيل الفضي لمنتدي الدكشنري الثقافي بمشاركة عدد من فناني الغناء الشعبي والحقيبة السهرة من اعداد واخراج عبد العزيز ابراهيم الطاهر وتقديم سر الختم محمد وعوض الله دبورة.
تور الجر في مساء النيل الازرق
الكوميدي الراحل عثمان حمد الشهير بتور الجر افردت له قناة النيل الازرق لمسة وفاء ضمن برنامج مساء جديد وتستضيف الممثلة الكبيرة نفيسة محمد محمود التي تتحدث عن مسيرة وتجارب الراحل في المسرح السوداني ويحتفل المساء مع المطرب جلال الصحافة بمناسبة يوبيله الفضي…منتج مساء جديد اميرة الفاضل وتقديم ندى بخيت وصلاح محمد علي واخراج ايمن بخيت وناجي راضي.

الوطني والاولمبي في عالم الرياضة
يتابع برنامج عالم الرياضة علي اثير الاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم استعدادت المنتخب الاولمبي لمباراته امام المنتخب الاولمبي التونسي في العاشر من يونيو المقبل ضمن تصفيات افريقيا للدورة الاولمبية بالبرازيل كما يتابع البرنامج استعدادات المنتنخب الوطني لمباراته امام منتخب سيرالون في تصفيات الامم الافريقية ويغطي البرنامج استعدادات اندية الممتاز لبداية الدورة الثانية لمنافسات الممتاز عالم الرياضة من اعداد الادارة الرياضية واشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج البشير.

سهر القوافي على اثير البيت السوداني
تسهر اذاعة البيت السوداني في الحادي عشر من مساء اليوم مع سهرة سهر القوافي وتسعرض السهرة قصائد لشعراء شباب وتقدم عدد من الاغنيات المختارة السهرة من اعداد واخراج عمر محي الدين .
خلف الله حمد في اغنيات من ذهب
اغنيات من ذهب هذا البرنامج ياتيكم على اثير اذاعة البيت السوداني في التاسعة من مساء اليوم ويقدم الاغنيات الذهبية الفنان خلف الله حمد انا في التمني – الشيخ سيرو- من جمالو-اماني- فارقني – كنداكا.

خالد الصحافة وفرفور في التلفزيون
فواصل من المدائح النبوية والاغنيات السودانية يقدمها التلفزيون ضمن برمجته لليوم الاربعاء حيث يقدم خالد الصحافة مدحة سمح الوصوفو واغنية صفق العنب من اداء الفنان جمال فرفور اما عبد الله محمد يقدم اغنية مستحيل انساك.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك