برشلونة يتغلب على ملقة بصعوبة 1 – صفر

0
377

Malaga CF v FC Barcelona - La Liga

منح هدف أحرزه أدريانو كوريا قبيل نهاية الشوط الأول، برشلونة، حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، نقاط الفوز الثلاث، على مضيفه ملقة بنتيجة1-صفر الأحد.
وفي وقت سابق الأحد حقق أتليتيكو مدريد بقيادة لاعبه التركي أردا توران فوزه الثاني على التوالي وهزم ضيفه رايو فايكانو 5-صفر.
وغاب عن تشكيلة برشلونة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة. وتمكن كوريا من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 44 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عجز حارس ملقة عن التصدي لها.
وهذا الفوز هو الثاني لبرشلونة على التوالي بعدما أطاح فريق ليفانتي 7- صفر في الجولة الأولى من البطولة الأسبوع الماضي.
أما أتليتيكو فسجل ثلاثة أهداف في أول 35 دقيقة عن طريق راؤول غارسيا ودييغو كوستا وأردا. وأضاف تياغو الهدف الرابع في الدقيقة 53 قبل أن يختتم غارسيا الخماسية في الدقيقة 90.
وأصبح رصيد أتليتيكو ست نقاط من مباراتين، بينما تجمد رصيد فايكانو عند ثلاث نقاط. وتقدم أتليتيكو بهدف عن طريق غارسيا بعد ركلة ركنية نفذها غابي في الدقيقة 17. وأضاف كوستا الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق مستفيدا من تمريرة أردا.
ورد كوستا الهدية لأردا ومنحه تمريرة ساعدته على تسجيل الهدف الثالث قبل أن يمرر اللاعب التركي كرة عرضية متقنة في الشوط الثاني حولها تياغو إلى داخل المرمى.
وأخفق ديفيد بيا هداف منتخب إسبانيا التاريخي والذي انتقل لأتليتيكو قادما من برشلونة في هز شباك فايكانو واكتفى بتسديد كرة قوية ارتدت من العارضة في الدقيقة 78 قبل أن يسجل غارسيا الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.
وكان أتليتيكو بطل كأس ملك اسبانيا قدم عرضا قويا وتعادل 1-1مع برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسبانية الأسبوع الماضي.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك