صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برشلونة يسعى لتأمين صدارة الدوري الإسباني ضد ليفانتي

21

 

 

 

 

يسعى برشلونة لتأمين صدارة الدوري الإسباني عندما يحل ضيفاً على ليفانتي في الخامسة مساء اليوم بملعب “سيوتات دي فالنسيا”، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة “الليجا”.

ويملك برشلونة 22 نقطة وضعته على صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني، بينما يحتل ليفانتي المركز الـ 11 برصيد 14 نقطة.

برشلونة لديه مباراة مؤجلة مع ريال مدريد تحدد لها 18 ديسمبر المقبل بعدما كان من المقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الماضي بملعب “كامب نو”، وشهدت مدينة برشلونة مظاهرات عارمة وأعمال عنف بسبب الأحكام الصادرة من المحكمة العليا الإسبانية بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا لفترات تتراوح ما بين 9 و13 سنة، بتهمة التحريض على التمرد بسبب دورهم فى محاولة الإقليم الفاشلة للاستقلال فى 2017.

ويعول برشلونة على ليونيل ميسي الذي سجل “هدفين” وصنع مثليهما في الجولة الماضية أمام بلد الوليد بالمباراة التي إنتهت بفوز البارسا بنتيجة 5 – 1، من أجل تحقيق الفوز السادس على التوالي.

ورفع ميسي رصيده من الأهداف إلى 101 هدف في جميع المسابقات، تحت قيادة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، بينما يتفوق بفارق 38 هدفًا عن أقرب زملائه في الفريق، وهو لويس سواريز، الذي سجل 63 هدفًا في جميع المسابقات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد