برشلونة ينافس ريال مدريد على ضم أغويرو و55 مليون يورو القيمة المنتظرة للصفقة

0
374

أغويرو

فجر موقع “جف مي سبورت” المهتم بأخبار كرة القدم العالمية خبراً يؤكد فيه تفكير مسؤولوبرشلونة حامل لقب الدوري الإسباني في ضم المهاجم الأرجنتيني سيرجو أغويرو لاعب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي إلى صفوف الفريق في الصيف المقبل.
وأضاف الموقع مؤكدا أن مسؤولي النادي الإسباني يرغبون في دعم خط هجوم الفريق الكتالوني باللاعب الأرجنتيني نظراً للقيمة الفنية الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، بجانب تكوين خط هجوم أسطوري بمشاركة كلاً من زميله في صفوف التانغو الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار داسيلفا.
وفيما يخص قيمة الصفقة المنتظرة أشار الموقع إلى أن الصفقة قد تصل إلى 55 مليون جنيه إسترليني وهي قيمة مالية كبيرة وذلك نظراً للتمسك المتوقع من مسئولي النادي الإنكليزي باللاعب وان مهمة انضمامه للفريق الإسباني لن تكون مهمة سهلة.
وكانت تقارير إسبانية قد أشارت في الصيف الماضي إلى أن ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة قام باتصالات شخصية مع إدارة المان سيتي من أجل السؤال عن إمكانية التفاوض حول ضم النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو ولم تتحمس إدارة السيتي لفكرة بيع اللاعب حينها.
وكان مسؤولي النادي الملكي ريال مدريد الإسباني قد سعوا من قبل إلى ضم الهداف الأرجنتيني منذ أن كان لاعباً في صفوف فريق أتليتكو مدريد، ولم ينته الأمر عند هذا الحد بل واصل مسؤولوالميرينغيالسعي وراء ضم أغويرو وهو لاعباً في صفوف السيتزنز ولكن لم تنجح مساعيهم حتى الآن.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا