صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برعاية كريمة من إدارة مشروع الجزيرة إفتتاح رائع لدورة فقيد التحكيم عوض الله علي آدم بمارنجان

13

 

مدني : شمس الدين حاج بخيت

انطلقت بميدان العمال مارنجان العريق دورة فقيد الرياضة والتحكيم بمدني عوض الله علي آدم تحت شعار (عوض الله في قلوبنا) تحت رعاية إدارة مشروع الجزيرة وسط حضور نوعي كبير جدا من قبيلة الرياضين امتلأ به الملعب العتيق ، بمشاركة ستة عشر نادية وزعت على أربعة مجموعات.
افتتحت المنافسة الأربعاء الماضي بلقاء عووضة العالي وحي العرب انتهت كما بدأت تعادلية دون أهداف وفي المباراة الثانية فاز فريق السهم على الوفاق بهدف نظيف وفي ثالث مباريات البطولة فاز السلام كاترنجا على الاولمبي بهدف دون رد في مباراة مليئة بالأحداث قدم فيها الفريقين مستوى طيبا نال رضى الجمهور فاز بنجومية المباراة حارس السلام محمد عبد الكريم.
وفي المباراة الرابعة التي جرت أمس بين نجوم عووضة وفريق النسر دار ام بلال انتهت بفوز نجوم عووضة بهدفين دون رد.وسط سيطرة كاملة للنجوم استحقوا عليها الفوز
وحاز على جائزة افضل لاعب في المباراة اللاعب رقم 13من فريق نجوم عووضة.
هذا وقد قدم الأستاذ آدم شيه جائزة خاصة لطاقم التحكيم في المباراة في لفتة رائعة منه وجدت الإشادة منه وكان قد سبقه الأستاذ البزعي بتقديم جائزة مالية لأفضل لاعب في مباراة أمس الأول بين السلام والأولمبي.
وقد درجت اللجنة المنظمة على تقديم جائزة خاصة لنجوم المباريات عبر لجنة خاصة من كبار المدربين والإعلاميين وتتواصل المباريات يوميا بملعب العمال مارنجان ويلتقي يوم الاثنين فريقا الأرسنال والعمال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد