صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برغم تأهل العملاقين لنصف النهائي.. كأس السودان مهدد بالإلغاء

0

برغم تأهل العملاقين الهلال والمريخ إلى نصف نهائي مسابقة كأس السودان عقب تخطي الأزرق لود هاشم سنار والمريخ للنيل شندي في ربع النهائي الا أن مسابقة الكأس مهددة بقوة بالإلغاء هذا الموسم بعد أن تم تعليق موعد مباراة أهلي شندي والخرطوم الوطني الى وقت لاحق الى جانب عدم تحديد موعد مباراة النسور وهلال الأبيض، وكان الخرطوم الوطني وأهلي شندي خاطبا الاتحاد العام ورفضا خوض المباراة المزمع اقامتها بين الفريقين وطالبا بضرورة أن يعمل الاتحاد العام على وضع برمجة عادلة لكل الفرق وأن يبتعد عن سياسة القرعة الموجهة والتي دائماً ما يضعها الاتحاد العام لمسابقة الكأس بحيث لا يصطدم العملاقان الهلال والمريخ الا في المباراة النهائية حال تجاوزا منافسيهما في الأدوار الأولية من المسابقة.

مباراة الديربي المريخ والهلال نهائي كاس السودان 19-10-2014 (49)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Mutaz يقول

    بطولة الكأس بطولة عقيمة غير مرتبة غير مجدية ولا تفرز بطل حقيقي ..فاقدة للاهتمام ..على عكس الدول الاخري ..وعندنا هي دائما تأتي في صورة تعويضية وتعبث فيها ايادي الاداريين بالتحكيم …يجب ان ينظر لها بعين الاعتبار حتى تفرز بطل حقيقي ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد