صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برقو : اذا فشل الاتفاق مع ابياه .. سنتعاقد مع مدرب فرنسي لقيادة منتخب السودان

0

أوضح الدكتور حسن برقو ان اجتماعات الأمس كانت ناجحة جداً، مابينهم في لجنة المنتخبات مع الاجهزة الفنية من جهة، ومع قيادة الاتحاد من جهة أخرى، وأضاف برقو ان الاستحقاقات الكثيرة التي تنتظرهم في عدد من المنتخبات تفرض رفع وتيرة العمل والتجهيز الأمثل في كل الملفات إداريةً كانت أم فنية، وأشار رئيس لجنة المنتخبات إلى أن ملف المدرب الأجنبي للمنتخبات السنية محسوم حتى الان بالنسبة لصالح الفرنسي منير لو حباب، الذي سيتواجد يوم الاحد في الخرطوم، لتكملة الاتفاق، أما المنتخب الأول؛ لإن صعوبات تواجه الاتفاق مع الغاني كواسا ابياه الذي نسعد بتواجده في قيادة صقور الجديان، لكن تغيير عدد من الشروط من جانبه يجعل إكتمال معه معقد، ولم نقطع العشم حتى، واضاف السلطان حسن برقو ان بديل إبياه سيكون فرنسي في حال عدم إكتمال الاتفاق معه، وحال تعثر الفرنسي فإن شرق أوربا هي وجهتهم .. وامتدح برقو أداء الجهاز الفني الوطني، ووصفه بالجيد، والذي سيساعد على عمل الأجنبي القادم في أي منتخب..
رئيس لجنة المنتخبات أشاد بإنفاذ عدد من الاتفاقات التي تمت مع المجلس السيادي برئاسة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، وقال أنهم يتابعوا سير الاجراءات في وزارة المالية، وذكر انهم يترقبوا تكوين اللجنة العليا برئاسة الفريق محمد حمدان دقلو (حميدتي) فيما تأهيل البنى التحتية بعدد من ملاعب السودان وعلى رأسها شيخ الاستادات (الخرطوم)، وهو سيكون الانطلاق الحقيقي في التطوير بكرة القدم السودانية.. وفي ختام حديثه تخسر برقو على استضافة بطولة تحت (17) لبطولة سيكافا، بسبب رغبتهم في البداية من الصغر في الاعمار المطلوبة بالبناء، لكنه أشاد باستضافة تحت 20 سنة في السودان التي يراها بحث عن التطوير في كل ..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد