صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برقو: نتيجة مدغشقر متوقعة ونناشد بمؤازرة الأولمبي

23

حرص الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية على مخاطبة لاعبي المنتخب الأولمبي شاكراً إياهم على المجهود الذي بذلوه في مباراة الذهاب بسيشيل وخروجهم بالنتيجة الايجابية، وهنأ برقو اللاعبين والجهازين الفني والاداري على النتيجة التي خرجوا بها  على ملعب فكتوريا، آملاً ان يتواصل البذل والعطاء حتى موعد مباراة الاياب في استاد الخرطوم، وأبان برقو ان ثقته لاتحدها حدود في عبور السيشلي، مشيراً إلى ضرورة الحذر وعدم التفريط كما حدث لمنتخب الشباب الذي عاد بنفس النتيجة وودع في آخر أربع دقائق من عمر المباراة، ووعد برقو بحوافز رفض الافصاح عنها حال تخطي السيشلي، وذكر ان مابينه واللاعبين والجهازين الفني والاداري لايحتاج إلى وعود من أجل التأكيد على التحفيز..
على صعيد ذي صلة هنأ السلطان حسن برقو المنتخب الأول على الفوز الذي تحقق بالثلاثة على منتخب مدغشقر عصر امس مبيناً انه كان يتوقع هذه النتيجة الكبيرة من خلال الدوافع التي استشفها لدى اللاعبين حين وداعهم في فندق الأحلام، وأشار رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، إلى ان المنتخب برغم خروجه من التصفيات، إلا ان الفوز مهم في إطار تحسين التصنيف، وتصحيح المسار في الشأن الخاص بالمنتخب الأول، والذي وجده المجلس الحالي في اتحاد الكرة متأخراً بذات النتيجة التي فاز بها على مدغشقر في الأبيض من ذات المنتخب، وأبان انهم تركوا موسم 2017م للاختبار، ووضعوا العديد من الخطط والاستراتيجيات التي شرعوا في إنفاذها لكل المنتخبات من أجل جني ثمارها في المستقبل ببناء فرق بأعمار حقيقية على مستوى المنتخبات السنية، ودعامات حقيقية من خلال السوانح التي وجدتها وستجدها عدد من العناصر للانضمام إلى كلية المنتخب الوطني الأول.. وفي ختام حديثه طالب السلطان حسن برقو من الجميع مؤازرة المنتخب الأولمبي مساء الثلاثاء في مواجهة ضيفه السيشلي..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد