صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

 برقو: نشكر لجنة تطبيع الهلال على الجهود

923

أثنى الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA على الجهود الكبيرة التي بذلتها لجنة تطبيع نادي الهلال في تجهبز الاستاد وما ظلت تقوم به من معالجات مستمرة للملاحظات حتى يستوفي المتطلبات، المنصوص عليها في تصفيات كأس العالم، وقال برقو ان هناك تطور كبير في هذا الملف والملاحظات اصبحت لاتتجاوز 10٪، مقارنة بما كان في السابق، ورأى رئيس لجنة المنتخبات ان الجنود المجهلون في الادارة التنفيذية بناي الهلال يستحقون الثناء والتقدير ولهم نصيب كبير فيما تحقق من انجازات للمنتخب.. وتمنى برقو مواصلة الجهود حتى يكون السودان في المكان اللائق كرويا في مختلف المناحي، ومن ذلك وجود ملعب يشرف الكرة السودانية بكامل التفاصيل المطلوبة.. متمنيا التوفيق لتحقيق المفاجأة المنتظرة بتأهل المنتخب الى نهائيات كأس العالم، كما فعلها وتأهل الى نهائي الامم الافريقي علي احد منتخبات كأس العالم (جنوب افريقيا)، وذكر ان ذلك يتطلب تجهيز الملعب بما يخدم اقامة المباريات بالزمان الذي يحدده الجهاز الفني، بعد تأمين اللعب داخل السودان.. 

>> اسماعيل عثمان: مجتهدون لإنفاذ كل المطلوبات وخدمة منتخب البلاد
الاستاذ اسماعيل عثمان الامين العام بالانابة في نادي الهلال قال انهَم سيجتهدوا كما كل المباريات السابقة ليستضيف استاد الهلال مباراة كالمعتاد في الاونة الاخيرة مباريات منتخب البلاد، وقد اصبح الفأل الحسن لصقور الجديان وعموم ممثلي البلاد كرويا في المحافل الخارجية، مؤكدا سعادتهم باستضافة كل المباريات الدولية هذا الموسم في استاد الهلال، وقال اسماعيل عثمان ان المكاسب ستعود بالنفع على نادي الهلال الذي ظل ملعبه مؤهل لاستضافة المباريات الدولية ويتم التجويد من مباراة لأخرى في التحضيرات، وذكر الامين بالانابة في نادي الهلال ان مهمتهم محددة وواضحة في تلبية المطالب الخاصة باستقبال مباراة المنتخب الأول وغينيا بيساو في يونيو المقبل خلال تصفيات كأس العالم، ومن بعدها مواجهة غينيا كوناكري في سبتمبر بذات المنافسة، مؤكدا انهم سعيدون بخدمة منتخب البلاد، وهي ضريبة وطنية يليق بالهلال العظيم ان يسددها ويضيف كل ما بالامكان خدمة لمنتخب السودان..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد