صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برقو يتسلم التقارير ويعلن تسليم حافز ساوتومي السبت

16

يشهد مكتب البروفسيور كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم الخميس ، إجتماع مهم مابين رئيس الاتحاد، ولجنتي المسابقات والمنتخبات، من أجل حسم المشاركة في بطولة سيكافا، وذلك وفق مخرجات إجتماع الثلاثاء 26 نوفمبر ما بين اللجنتين والجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن محمد موسى، وتمثيل الاندية في قاعة الاستاذ محمد الشيخ، مع استصحاب كل الظروف المحيطة والمتطلبات، وسيكون حضوراً في الاجتماع البروف شداد، والمهندس الفاتح أحمد باني نائب الرئيس – رئيس لجنة المسابقات، والاستاذ حسن محمد حسن السيد (أبوقبة) – عضو مجلس الادارة ولجنة المسابقات – والدكتور حسن برقو عضو مجلس الادارة – رئيس لجنة المنتخبات – والاستاذ اسماعيل رحمة عضو مجلس الادارة – نائب رئيس لجنة المنتحبات – والكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب المرشح للمشاركة في بطولة سيكافا، والاستاذ حسين الياس المدير التنفيذي للمنتخبات..
الدكتور حسن برقو الذي عاد إلى البلاد بعد رحلة خارجية إلتقى الأمين العام لاتحاد الكرة، وتسلم التقارير منه ونائب رئيس اللجنة الاستاذ اسماعيل رحمة حول مباراتي ساوتومي وجنوب افريقيا، وأشاد بكل الجهود التي بذلت من جانب لجنة المنتخبات، واللجنة الاعلامية، والرابطة القومية لتشجيع المنتخبات الوطنية، وأعلن السلطان حسن برقو عن تسليم حافز مباراة ساوتومي للاعبين والجهاز الفني يوم السبت المقبل الموافق للثلاثين من نوفمبر الحالي بقاعة الاستاذ محمد الشيخ مدني، وأكد رضاه التام عن كل ما تم تقديمه في المرحلة الفائتة، مع فتح الترتيبات للمرحلة المقبلة بتروي مع الاخذ في الاعتبار كل التجارب السابقة للاستفادة منها.. يذكر ان لجنة المسابقات أمس عقدت اجتماع تنسيقي مع المسابقات في ثمة ترتيبات بالمرحلة الحالية والمستقبلية..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد