صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برقو يجتمع بالجهاز الفني المساعد للمنتخبات ظهر السبت

97

 

إنفاذا لقرار مجلس إدارة الاتحاد بالتأمين على عودة النشاط، أجرى الدكتور حسن محمد عبدالله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية وعضو مجلس إدارة الاتحاد، اتصالا بالمدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول هوبيرت فيلود بمقر إقامته في فرنسا، وكذلك أحرى اتصال آخر مع الجزائري الأصل الفرنسي الجنسية منير لو حباب في مقر إقامته بفرنسا لتجهيز تصور عودة التحضيرات في أروقة المنتخبات عبر تصور مبدئي..
السلطان حسن برقو قال إنه وجه الدعوة إلى الجهاز الفني الوطني المساعد في المنتخبات لاجتماع عند الساعة الثانية عشرة من ظهر السبت الموافق الرابع من يوليو الجاري بالعام 2020م، وذلك من أجل النقاش حول تجديد العقود التي لم يتم تجديدها عقب نهايتها في أبريل الماضي، وذلك وفق رؤية جديدة، بالإضافة إلى تناول المرحلة القادمة في برامج المنتخبات الوطنية، زائدا عدد من المواضيع ذات الصلة.. وأضاف السلطان حسن برقو انه من بعد قرار مجلس الإدارة في عودة النشاط بالإجماع وجب عليهم الحراك، والتحضير للمرحلة المقبلة والعمل على الجاهزية لأي طارئ يستجد بشأن الاستحقاقات.. وتمنى في خاتمة حديثه التوفيق للجميع..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد