صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برقو يدعم مبادرة اتحاد الخرطوم والكيماوي يشيد

103

استقبل الدكتور حسن محمد عبدالله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد السوداني لكرة القدم في مكتبه اليوم الأربعاء قادة مبادرة اتحاد الخرطوم لمحاربة جائحة كورونا برئاسة الاستاذ جمال أحمد عمر ( الكيماوي)، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، والأستاذ خالد حموري عضو الاتحاد ومولانا الفاتح مختار والكابتن هيثم سلمان عضوي اللجنة التنفيذية للمبادرة في الاتحاد، وقدم السلطان حسن برقو دعم مالي بقيم (100.000) ج ~ مائة ألف جنيه ~  دعما للمبادرة، وتم الاستفادة من اللقاء في إدارة حوار هادف لحاضر ومستقبل الكرة السودانية وتحدياتها.. خاصة في جزئية المنتخبات الوطنية واستاد الخرطوم..

من جانبه أشاد الأستاذ جمال الكيماوي بالدعم المقدر من رئيس لجنة المنتخبات، لدعم المبادرة مؤكدا أن السلطان رياضي أصيل وظلت ايديها بيضاء لكل ما يدفع مسيرة الحركة وقد عملوا معه في عدد من الفعاليات واللجان بينها صيانة استاد الخرطوم، وتمنى الكيماوي أن يحذو الجميع حذو برقو، شاكرا التفاعل الكبير مع المبادرة من مختلف أعضاء المنظومة الكروية بالخرطوم..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد