صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برمجة ثامن ايام رمضان في الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق

89

___ص__ _د___د_à_â___ر ___ç___ر

برمجة ثامن ايام رمضان في الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق

كورة سودانية:الخرطوم
التلفزيون يوثق لخريجي مدرسة النيل الابيض الثانوية
يسهر التلفزيون القومي اليوم مع سهرة (سحر الامكنة) التي تبث في الساعة الساعة الثانية عشرة منتصف الليل وتهدف للتوثيق للمدارس الثانوية في مدن السودان المختلفة وتستضيف اليوم من خريجي مدرسة النيل الابيض الثانوية بنين البروفسير فتحي محمد خليفة رئيس مجلس اداره البنك الزراعي والمستشار

وعوض المجلس الوطني محمد عيسي جلي ونائب مدير الجامعه الوطنية الفريق طبيب الامين عثمان سيداحمد والدكتور عمر كمبلي ومدير الاعلام بشركة سوداتل محمد الامين مصطفي ويغني لهم الفنان مبارك الشيخ السهرة من اعداد معز عبد المجيد شمعون واخراج الفاتح البدوي وتقديم التجاني خضر.

_د_ص___د__

الجودية تجمع مريم تكس وعمر احساس
تقف الاذاعة السودانية من الواحدة والنصف وحتى الثالثة ضمن الفترة المفتوحة على التعايش الاجتماعي والتسامح السوداني والجودية في حل المشاكل في دارفور وتستضيف الفريق الطيب عبد الرحمن مختار ومريم تكس والفنان عمر احساس والفترة اشراف اسراء زين .
حد الردة مع الطاهر حسن التوم
يناقش الطاهر حسن التوم في برنامج (قيد نظر) في الخامسة مساء اليوم على قناة النيل الازرق ،موضوع الردة في الفكر الاسلامي مع فتح العليم عبد الحي وعمر صالح .
الهلال والنسور في الاذاعة
يتابع برنامج (عالم الرياضة) بالاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم افتتاح الدورة الثانية لبطولة الدوري الممتاز ومباراة الهلال والنسور ويتابع بطولة كاس العالم من البرازيل ويرصد الدورة الرياضية الرمضانية للاذاعيين بالاذاعة السودانية وخماسيات كرة القدم بنادي الشاطئ بالملازمين مع كامل عبادي والرشيد عبادي والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج البشير وعمر فضل الله .
ربيع طه في حالة خفية
يبث تلفزيون السودان في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم برنامج (حالة خفية) الذي يقدم مواقف مضحكة من كاميرا خفية قام بتسجيلها الكوميدان ربيع طه من دولة تشاد.
جبرا في رمضان
تقدم قناة النيل الازرق في السادسة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (انسان في رمضان) مع الكاتب الصحفي الفاتح جبرا والبرنامج من اخراج محمد عوض فرح.
ليلي مع انس احمد عبد المحمود
تقدم الاذاعة السودانية في الثامنة مساء اليوم الحلقة الثانية من المسلسل اليومي (ليلى السمحة) وهو من تاليف انس احمد عبد المحمود واخراج الطيب ابراهيم بانقا وتمثيل حاكم سلمان ومحمد المجتبى موسى وسامية عبد الله وسهام عبد الله وانتصار محجوب .

___ç _____è_à_د__

 

طه سليمان في اغاني واغاني

يقدم السر قدور بقناة النيل الازرق في الساعة االسابعة والنصف مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (اغاني واغاني) تبث باقة مختارة من الاغنيات بصوت عصام محمد نور وعاصم البنا وحسين الصادق وطه سليمان وجمال فرفور ومصطفى السني وعمر جعفر ونسرين هندي وانصاف فتحي والبرنامج من اخراج مجدي عوض صديق.

كوميديا في التلفزيون
يبث تلفزيون السودان في الساعة الحادية عشرة الا ربعا مساء اليوم السلسلة الكوميدية (حلة جقود) وتشارك فيها فرقة نبض الكوميديا والنجوم غدير ميرغني وعبد الله الطويل وعبد المنعم عثمان وهي من اخراج محمد المصطفى سنبل .
الريف والمدينة في دراما سودانية
يقدم التلفزيون القومي في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجزء الثاني من سلسلة (كدي وكدي) الكوميدية التي تناقش طرائف العلاقات الاسرية والخلافات الزوجية وهموم ادم وحواء بين الريف والمدينة وهي من تاليف قسم الله الصلحي و اخراج زهير حسن احمد ويشارك فيها عدد من النجوم منهم ابراهيم كومك وفخرى خالد وابوبكر فيصل واسامة جنكيز ومناهل سورين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد