برنامج (عالم الرياضة) يبرىء نيلسون لاعب الهلال من الحصول علي انذارين

7
1511

خاص: (كورة سودانية)
اوضحت اللقطات التلفزيونية التي تم عرضها ظهر اليوم عبر برنامج (عالم الرياضة) الاسبوعي بالنلفزيون القومي براءة الغاني نيلسون لازجيلا من الحصول علي انذارين في مباراة الرابطة بكوستي في مسابقة الدوري الممتاز بعد الشكوك التي طالته بحصوله علي انذارين في المباراة دون ان يتم اخراجه بالبطاقة الحمراء حيث اوضحت اللقطات ان اللاعب عبد اللطيف بوي لاعب الهلال حصل علي البطاقة الصفراء الاولي مما ادي لاحتجاج زميله نيسلون مع الحكم بينما نال المهاجم وليد الشعلة الانذار الثاني ونيلسون البطاقة الثالثة.

 

نيلسون

المشاركة

7 تعليقات

  1. نعم قرأت الخبر في جرائد المريخ ، هما الأول والأخير بس تشويه سمعة الهلال نفس خبر الكبد الوبائى . بس نقول للهلالاب الصبر ومعروف الكذب حبله قريب .

    • الاختشو ماتو ، من البصبر نجن واللا انتو ؟؟ حكاية غريبة!!

  2. كنت قد علقت على خبر كورة سودانية بالأمس وقلت أن نلسون لازغيلا وليس نلسون مانديلا لم يحصل على كرتين صفر إنما تحصل بويا على الكرت الأصفر وكان بجواره لازغيلا يا مانديلا حيث إحتج على الحكم ولكن لازغيلا يا مانديلا قد تحصل على كرت واحد فى الشوط الثانى وهذا عين حقيقة ما قلته بالأمس وراهنت على أن قولى هذا سيتم تأكيده فى برنامج رضا وسيحة وهذا ما تأكد بالضبط ….يعنى يا أخونا مانديلا ما تلفح الكلام من خشم الناس قبل ما تتأكد من صحته زى ما قالو الجماعة تجى ناطى زى بخيت…أهو إنت أتهمت الحكم بالباطل بأنه قد أخفى الكرت الأول وهو برئ من تهمتك براءة الذئب من دم ابن يعقوب ….مفروض تعتذر للحكم ……..

  3. حبيبنا فجغ النار لو عايز تتابع مانديلا إلا تاخد اجازة طويبيله

  4. هههههههههههههههه فجغ الطين وجعك من مانديلا هسع انت جاى زى كوكو حليمة مع موزك مغتاظ هل أنا كتبت الخبر و بعدين فرحان تنقز حتى لو الصدى نشرت الخبر فهو كان على لسان الرابطة كوستى. . فرحان اكتشفت الذرة

  5. قبل ثلاثة يوم وانا بطالع في الصحف الرياضية لاحظت مدى اهتمام صحيفة الصدى بفريق الهلال واحلف لكم بالله الصفحة الاولي وخاصة العناوين الكبيرة كلها تتهجم على الهلال وتحاول التقليل من انتصار الهلال في كوستي . قمة الحقد والحسادة وانا بقول لهم خلو بالكم من فريقكم اولا وتاني تلكمو عن الهلال وهذا دليل على قوة الهلال ومحاولة النيل منه بهذه التفاهات من مزمز وكابو وسلك ومين كدة ابوشيبة . هولاي سوف يدمروا المريخ اكثر من تدميره الحالي .
    اصلا لايوجد حكم مقفل يعطي لاعب كرت اصفر في مباراة واحدة وهم حكام بالاضافة للمراقب هل جميعا لاينتبهون لمثل هذه الحالات ولكن ناس المريخ عاوزين يغلطو الحكم للتبخيس من انتصار الهلال لانه بعبع مخيف لهم وارجو الراجيكم في مقبل المباريات القادمة .

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك