برنسيسة الملاعب السودانية تهدي قميصها لـ(لوشي)

0
285

استضافت المذيعة لوشي المبارك أمس بقناة الهلال لاعبة كرة القدم الحسناء أرجوان عصام الدين والتي أطلق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقب (برنسيسة الملاعب السودانية) و (ستموت في العشرين) .

وذلك بعد ظهورها وهي ترتدي القميص رقم 20 في إحدى مباريات فريقها التحدي، بينما قامت أرجوان بمداعبة المذيعة لوشي ووعدتها بإهداءها لقميصها الذي أثار ضجة كبيرة .

هذا وأكدت(برنسيسة الملاعب السودانية) خلال اللقاء أنها تدرس طب أسنان في جامعة ابن سيناء المستوى الثالث، وكشفت عن بداياتها مع كرة القدم منذ الصغر، مُشيرة إلى أنها كانت ترافق والدها للتمارين حيث كان لاعباً بفريق الخرطوم 3، مؤكدة أن والدها كان أكبر الداعمين لها بعد قرارها ممارسة اللعبة .
(برنسيسة الملاعب السودانية)

مما تجدر الإشارة إليه أن دوري كرة القدم النسائي في السودان أثار جدلاً لم ينتهي حتى الآن، وذلك باعتباره خطوة جريئة للغاية، وأقيمت المباراة الأولى بين فريقي التحدي والدفاع في العاصمة السودانية الخرطوم، علماً بأن المباريات ستشمل أيضا مدن مدني والأبيض وكادقلي .

وأقيمت المباراة الأولى على وقع شعارات رفعت في الاحتجاجات الشعبية التي أدت في أبريل إلى الإطاحة بالرئيس المخلوع عمر البشير بعد نحو ثلاثة عقود في الحكم في السودان .

من جانبها صرحت وزيرة الشباب والرياضة ولاء عصام التي حضرت المباراة واصفة يوم الافتتاح بـ(التاريخي) .

وأضافت:” نحن في الوزارة سنعطي أهتماماً خاصاً للرياضة النسوية عموماً وكرة القدم بصورة أخص، خاصة في مجال البنية التحتية ” .

المصدر: خرطوم ستار

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك