بروسيا دورتموند المتصدر يعيد توسيع الفارق مع “بايرن”

0
103

 

أعاد هدف واحد لبوروسيا دورتموند المتصدر في مرمى لايبزيغ، السبت، في المرحلة التاسعة عشرة من البونديسليغا، الفارق بينه وبين مطارده بايرن ميونيخ بطل المواسم الستة الأخيرة، إلى 6 نقاط، وأبقى هدف مماثل بوروسيا مونشنغلادباخ مؤقتا في المركز الثالث.

في المباراة الأولى، حسم دورتموند النتيجة بهدف مبكر للبلجيكي القادم من تيانجين كوانجيان الصيني أكسل فيتسل، الذي استغل كرة رفعها البولندي لوكاس بيشتشيك من ركلة ركنية تابعها بيمناه في الشباك (19).

وارتفع رصيد دورتموند الذي اكتسح في الذهاب لايبزيغ الرابع ووصيف بطل الموسم قبل الماضي 4-1، إلى 45 نقطة ووسع الفارق إلى 6 نقاط كما كان قبل فوز مطارده بايرن ميونيخ على مضيفه هوفنهايم بنفس نتيجة الذهاب 3-1.

وفي المباراة الثانية، حقق مونشنغلادباخ فوزا صعبا أيضا على مضيفه باير ليفركوزن بهدف رفع رصيده إلى 36 نقطة، وتقدم بفارق 5 نقاط.

وسجل مونشنغلادباخ هدفه بواسطة الفرنسي الحسن بليا الذي تلقى كرة رفعها يوناس هوفمان إلى داخل المنطقة تلقفها الفرنسي القادم من نيس، وتابعها بيمناه في الزاوية اليسرى (37)، رافعا رصيده الى 10 أهداف في الدوري.

في المقابل، وقف رصيد باير ليفركوزن القابع في وسط قائمة الترتيب عند 24 نقطة.

وصار اينتراخت فرانكفورت خامسا موقتا برصيد 30 نقطة، متقدما بفارق نقطتين على فولفسبورغ الذي يختتم المرحلة الأحد في ضيافة شالكه وصيف البطل، وذلك بفوزه الصريح على ضيفه فرايبورغ 3-1.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا