صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بسبب زواجه من أخرى.. تفاصيل مثيرة في قضية سيدة قامت بإخفاء المخدرات بمنزل زوجها للإيقاع به

20

كشف فرد من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أمس، تفاصيل مثيرة حول اتهام سيدة بتدوين بلاغ كيدي في مواجهة زوجها بعد أن قامت باخفاء «9» رأس حشيش داخل المنزل بعد زواجه بأخرى (ضرة) لها وابلغت الشرطة بأن زوجها يعمل في ترويج المخدرات.
وقال عريف شرطة امام محكمة الارهاب «2» بجنايات الخرطوم شمال بوصفه آخر شهود الاتهام، بأنه سجل زيارة للمتهمة اثناء احتجازها بحراسات الشرطة برفقة الشاكي ومن خلال التحريات أكدت المتهمة واقعة شرائها للمخدرات المعروضات ألا انها في ذات الوقت فشلت في ارشادهم لمروج المخدرات الذي تحصلت عبره على الحشيش المعروضات، مؤكداً ان المتهمة ذكرت امامه من خلال التحريات الميدانية بأنها قامت بشراء المعروضات من شخص آخر على دفعتين وقامت باخفائها داخل المنزل.
واضاف الشاهد من خلال التحريات اتضح أن المتهمة قامت باخفاء المخدرات داخل المنزل وابلاغ الشرطة اثر خلافات بينها وزوجها بسبب زواجه من ثانية على خلفية ضبطه للمتهمة «زوجته» في وضع مخل مع آخر، واشار الشاهد أن من خلال التحري الميداني الى انه واثناء تواجد المتهمة بالحراسة اكدت له بأنها هي من قامت باحضار المخدرات واخفائها بالمنزل وابلاغ الشرطة على زوجها بسبب زواجه من أخرى وضبطه لها في وقت سابق مع شخص آخر.
وبعد سماع أقوال الشاكي قررت المحكمة قفل قضية الاتهام وقطعت جلسة خلال الشهر الجاري لاستجواب المتهمة.

الانتباهة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد