صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بشة يزور شداد ويطلعه على شهادة التدريب من منحة المجر

20


حرص الدولي الكابتن محمد أحمد بشير قائد الهلال ونجم المنتخب الوطني السابق على زيار البروفسير كمال حامد ابراهيم شداد في مكتبه ظهر الثلاثاء 2 يوليو 2019م، مقدماً شكره للجهود التي بذلت حيال مشاركته في كورس التدريب بدولة المجر عبر منحة، أسهم فيها اتحاد الكرة بجهد كبير إلى جانب اللجنة الاولمبية السودانية، وأطلع البروف شداد على الشهادة التي حاز عليها والدرجات المتقدمة مشيداً بمتسواه الجيد، ومتمنياً له دوام السؤدد والتوفيق، ووجه البروف شداد الكابتن محمد أحمد بشير (بشة) بتسليم الشهادة إلى اللجنة الفنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة الخبير أحمد بابكر، وأن يكون على تنسيق دائم معهم..
يذكر ان بشة عاد من المجر منتصف الشهر الماضي قبل ان يسافر مجدداً إلى تونس لخوض دورة تدريبية في العمل التدريبي التقني، وصل البلاد يوم السبت الماضي الذي وافق الـ(30) من يونيو الماضي، وزار اللجنة الاولمبية أيضاً مقدم شكره للتسهيلات والجهود التي بذلت في سبيل التحاقه بكورس التدريب في المجر ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد