بطل الدراجات أبوبكر يفوز بكأس بطولة الزعيم غاندي

0
44

توج بطل الدراجات المتسابق أبوبكر محمد حمد بكأس بطولة الخرطوم، التي أقيمت على شرف الاحتفال بذكرى رحيل القائد والزعيم الهندي المهاتما غاندي وذلك في التظاهرة الاحتفالية التي نظمتها بقاعة الصداقة السفارة الهندية واتحاد الدراجات بالخرطوم.

وشرف فعاليات الاحتفال سفير دولة الهند لدى الخرطوم ووكيل وزارة الشباب والرياضة الخبير محمد صالح وداعة، كما شهد الاحتفال نائب رئيس الاتحاد السوداني للدراجات طارق يحيى ورئيس الاتحاد المحلي محمد الصادق.

وأجريت فعاليات السباق من أمام قاعة الصداقة بالخرطوم شارك فيها أبطال الدراجات من البراعم والناشئين والشباب.

وأكد سفير الهند لدى مخاطبة الاحتفال على علاقات التعاون المشترك التي تجمع بين شعبي البلدين مشيداً بالنجاحات التي حققها السباق ومشاركة الكيانات الأهلية والقومية من الرياضيين في الاحتفال بهذه الذكرى الخالدة والتاريخية في مسيرة الهند الوطنية والقومية، داعياً لأن ليمتد التعاون ويتواصل بين شعبي البلدين لتحقيق الأهداف والمصالح المشتركة التي تجمع بين البلدين، وأضاف بأن الشعارات التي حملتها مسيرة التحرر للقائد غاندي ودعوته للسلمية ونبذ العنف في تحقيق الأهداف الوطنية توافقت مع شعارات ونهج ثورة شباب التغيير في السودان.

فيما امتدح الخبير محمد صالح وداعة دور الرياضيين وإسهاماتهم في هذه الاحتفالية التي توثق لعلاقات ممتدة للسودان مع الهند، وأكد بأن الوزارة ستعمل لتمكين الرياضيين والشباب من المشاركة في الاحتفالات القادمة وتوسيع دائرة النشاط فيها.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك