صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بطولة الجمهورية للمصارعة الثامنة للكبار بولاية الجزيرة في الفترة من 11 إلى 17 مارس 2021م

23

بطولة الجمهورية للناشئين والشباب الخامسة بولاية النيل الأبيض في الفترة من 4 إلى 10 يوليو 2021م

عقد مجلس إدارة الاتحاد الرياضي السوداني للمصارعة اجتماعه الدوري نهار اليوم السبت الموافق 9 يناير 2021م بالخرطوم بحري برئاسة الأستاذ/ الله جابو سليمان كابو هذا فقد أجاز مجلس الإدارة محضر الاجتماع السابق ومن ثم أجاز تقرير بطولة الجمهورية الرابعة للناشئين والشباب التي اقيمت بولاية النيل الأزرق وطلب المجلس تقرير إضافي عن الحالات التي وقعت من قبل لاعبي اتحادات ولاية النيل الأزرق والنيل الأبيض وسنار والخرطوم لتطبيق لائحة البطولات على هذه الاتحادات ونوع العقوبة المنصوص عليها في لائحة المنافسة وفقا للمخالفة التي ارتكبت من قبل الاتحادات واللاعبين المعنيين مع التأكيد على الدور الإيجابي الكبير الذي لعبته المكونات المجتمعية في ولاية النيل الأزرق مما ساهم بصورة كبيرة في نجاح البطولة.
ثم أجاز المجلس خارطة الموسم الرياضي 2021م حيث حدد الفترة من 11 إلى 17 مارس لإقامة بطولة الجمهورية الثامنة للكبار بولاية الجزيرة وعلى كل اللاعبين المشاركين في البطولة الحصول على رخصة العام 2021م وحدد الفترة من 4 إلى 10يوليو 2021م لاقامة بطولة الجمهورية الخامسة للناشئين والشباب بولاية النيل الأبيض وبطولة الأندية الأبطال بولاية الخرطوم ومهرجان الحصاد بمدينة الدلنح بالإضافة إلى المشاركات الخارجية لفئات للناشئين والشباب والكبار وأقل من 23 سنة على المستوى القاري والعالمي والإقليمي وبطولة ابراهيم مصطفى الدولية التي حاز المنتخب السوداني على المركز الثاني فيها في المصارعة الحرة FSوالمركز الثالث في المصارعة الرومانية GR.
كما قرر المجلس اقامة معسكر المنتخبات الوطنية بولاية كسلا مدينة القربة لمدة 45 يوم يبدأ في الأول من فبراير2021م استعدادا للبطولة المؤهلة للأولمبياد والبطولة الإفريقية للناشئين والشباب والكبار بالمغرب وذلك بالتنسيق مع اتحاد الولاية والإدارة العامة للشباب والرياضة بالولاية وقد تمت مخاطبة الولاية في انتظار الموافقة النهائية.
أيضا قرر مجلس الإدارة سفر وفد من مجلس الإدارة بقيادة الرئيس لزيارة ولاية النيل الأبيض ومقابلة المسئولين عن الرياضة بالولاية وعقد اجتماع مع إتحاد الولاية وذلك لوضع الترتيبات الأولية لنجاح بطولة الجمهورية الخامسة بالولاية كما اطلع المجلس على التعديلات على قانون المصارعة السودانية وقرر المجلس مراجعته من كل الجوانب ومن ثم إجازته في الاجتماع القادم ومن ثم عرضه على الجمعية العمومية للاجازة النهائية ومن ثم ارساله للاتحاد الدولي للمصارعة لتكون هي الخطوة الأولى نحو تقديم المصارعة السودانية لتصبح ولو بعيد حين مصارعة اولمبية كما هو الحال في المصارعة الرومانية.
هذا وسيتم عقد الاجتماع الدوري القادم بولاية الجزيرة في مارس 2021م .

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد