صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بطولة كاس السفير الكوري للتايكوندو الشهر المقبل

57

 

أعلن الاتحاد السوداني للتايكوندو عن نيته تنظيم النسخة السابعة من بطولة كأس السفير الكوري بالخرطوم في الفترة من 27 يونيو وحتى 2 يوليو المقبلين، وهي البطولة التي توقف تنظيمها خلال العامين الماضيين بسبب جائحة كورونا في 2020م ثم الأوضاع الأمنية في البلاد في 2021م حيث كان محددا لها مطلع نوفمبر الماضي.
وتعتبر بطولة كأس السفير الكوري من البطولات التي ينظمها الاتحاد سنويا برعاية كريمة من سفارة جمهورية كوريا.
وأسند الاتحاد رئاسة اللجنة المنظمة إلى الأستاذ أيمن يوسف عبدالله من واقع خبرته في إدارة مثل هذه الأحداث المهمة، و أكد ايمن أنهم يرتبون لتقديم الدعوة لعدد من الوزراء والسفراء يتقدمهم وزيري الشباب والرياضة والخارجية، كما ذكر أيمن أن هذه البطولة سيميزها أنها ستشهد تدشين استخدام نظام KPNP لأول مرة في التحكيم واستخدام النظام الإلكتروني في تحكيم البومسي للمرة الأولى في تاريخ اللعبة. وأكد أيمن بأن الخبير المصري وليد جودة المختص في أنظمة KPNP سيكون حاضرا في هذه البطولة، كما ستشارك في تحكيمها الحكم الدولي سلمى السيد بجانب حضور الخبير النمساوي قونثر أتاربور والمجري تاماس الذين لهم مجتمعين اسهامات سابقة ومميزة مع الاتحاد السوداني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد