بعثة الخرطوم تصل زامبيا .. والإرهاق يلغي مران الفريق

0
254

unnamed غ فف

يبدأ فريق الخرطوم الوطني غداً اولى تدريباته في زامبيا ، استعداداً لمواجهة باور ديناموز المقررة عصر الأحد على ملعب ” آثر ديفيد” بمدينة كيتوى في اياب الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية .

وكانت البعثة وصلت امس إلى زامبيا فيما منح الجهاز الفني اللاعبين راحة عن التحضيرات بعد إلغاء التدريب بسبب الإرهاق اليوم على أن يكون أول تدريب للفريق غداً على أحد الملاعب الفرعية وحلت البعثة بفندق “موبا “.

وحرص محمد عيسى إيدام ، سفير السودان لدى زامبيا ومالاوى والمندوب الدائم لدى الكوميسا، على استقبال البعثة في مطار كيتوى بجانب طاقم السفارة ممثلاً في صالح آدم وعبد القادر أبو علامة بجانب محمد حسن المقيم بزامبيا.

ويرأس بعثة الخرطوم في زامبيا الدكتور صلاح عوض وعز الدين الحاج المدير العام للنادي نائباً له فيما تضم ايضا الجهاز الفني وهشام عبد اللطيف مدير الكرة وعلي بحر إداري الفريق و”20” لاعباً بجانب الدكتور تامر ومحمدالطيب من النادي وموفد الإذاعة السودانية أيمن عمر ومصطفي ايدروس المنسق الاعلامي للخرطوم .

كانت بعثة الفريق وصلت إلى زامبيا بعد رحلة شاقة بدأت فجر الأربعاء من الخرطوم مرورا بأديس أبابا التي توقفت فيها البعثة لثلاث ساعات قبل أن تواصل الرحلة إلى الكونغو للتوقف في مطار لوممباشي قبل المغادرة مجددا إلى مدينة ندولا الزامبية والتي وصلتها البعثة في الخامسة عصراً، وحظيت بإستقبال طيب من قبل السفارة السودانية بقيادة السفير محمد عيسى إيدام وطاقم السفارة بجانب ممثل من إتحاد الكرة الزامبي وباور لتستغل البعثة البص المخصص لها إلى مدينة كيتوى على بعد “45” دقيقة من مدينة ندولا .

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك