صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة المريخ تترقب أخبار إلغاء قرار التعليق لمواصلة المعسكر الإعدادي بتونس

33

تتوجه بعثة المريخ من مدينة سوسة إلى تونس العاصمة اليوم السبت حيث ستبقى البعثة هناك في انتظار معرفة آخر التطورات فيما يتعلق بإلغاء قرار التجميد الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم، ففي حال نجحت محاولات معتصم جعفر في إقناع الفيفا بانتهاء أزمة الاتحاد السوداني لكرة القدم فإن بعثة المريخ ستبقى بتونس العاصمة حيث سينتظم الفريق في معسكره بصورة طبيعية استعداداً للمشاركة في البطولة العربية المقامة بالأسكندرية، أما في حال لم تنجح محاولات معتصم جعفر واستمر قرار التجميد لفترة أطول فإن بعثة المريخ ستضطر للعودة للخرطوم من تونس مباشرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. محمد يقول

    * الأسوأ من الكارثه نفسه، أنكم ما زلتم تمارسون التدليس، حتى بعد وقوعها:
    أولا، معتصم جعفر لا و لن يستطيع “إقناع الفيفا بانتهاء أزمة الاتحاد السوداني لكرة القدم” بعد القرار الذى اصدرته “هيئة مجلس الفيفا”، لأن رفع التجميد أصبح من إختصاص “الهيئه” فقط، و لن ينظر فى رفعه بواسطة الهيئه، إلآ بعد إستيفاء الشروط الوارده فى قرار التجميد و هى:
    أ- إلغاء قرار وزارة العدل القاضى بإخلاء “مقر الإتحاد”،
    ب- “إعادة” معتصم جعفر كرئيس للإتحاد السودانى العام لكرة القدم،
    ثانيا، كل من يقرأ “قرار التجميد”، من طلاب الصف السادس لمرحلة الاساس، يدرك أن “الدوله”، أولا و أخيرا، هى المعنيه بتصحيح الأوضاع التى تسببت فيها، و ليس معتصم جعفر!.. فهل فى إستطاعة معتصم إخلاء المقر الذى تم إحتلاله بالقوه!!. لماذا هذا الخلط و التضليل، يا هؤلاء!
    ثالثا، “الإتحاد العربى” لا يتمتع بعضوية الفيفا، هى معلومه يدركها الغاشى و الماشى!..و بالتالى، فلا علاقة للقرار الذى أصدرته الفيفا بتجميد نشاط السودان، بمشاركة المريخ فى البطوله العربيه المقامه بالإسكندريه!..لأن الفيفا غير معنيه بالإتحادات التى لا تتبع لها، و إنما معنيه بأنشطة “الدول” و “الإتحادات” التى تتبع لها “قانونا”، و بموجب “النظام الأساسى” لهذه الكول و إتحاداتها الإقليميه و شبه الإقليميه!
    * و برجاء تحرى دقه الحقائق و المعلومات عند اعداد مثل هذه الاخبار و التقارير!
    مع تقديرى،،

  2. salah يقول

    الجن الكلكي قام هههههههههه ناس كورة سودانية هلالاب حاقدين
    نتمني أن يسمح الإتحاد العربي للمرخرخ بالمشاركة في البطولة العربية لأننا بصراحة بعد ما الفيفا طبل لينا الكورة ماحانستحمل نعيش بعيداً عن فرفرة المرخرخين وسكليبتهم وجعيرهم، وعاوزين نشوف فنون لاعبي الترجي والهلال السعودي ونفط الوسط العراقي ونرجع تاني لذكريات ناس شلباية الجميلة ونكهة الخمسات والستات والسبعات…….
    تاني وين نسمع الصراخ والحكم ظلمنا، وتاني وين نلقي أخبار الإتحاد المساند الهلال (شدة ماساند الهلال لمن الهلال حس بالملل وعاوز يشيل الإتحاد)، وتاني وين نلقي جرسة وسكليبة عمو أبوشيبة وعمك إسماعيل حسن، وتاني وين لينا بالمخدراتي المنوم المرخرخين، وتاني وين نلقي صاج لقيمات زي ده، وتاني وين نستمتع بأعمدة الدراب، وتاني وين نشوف تصريجات علي جعفر وزحلقة الإمام باسكال الواوا، والأهم من ده كلو حانتحرم من مسيرات التحنيس والسكليبة والجعير المتجهة لحي الصفا !!
    لكمة أخيرة: الإتحاد العربي ده ياربي عضويته مافيها هلالاب حاقدين؟ ولا ماعارفين إنو في هلالاب في السودان بنوموا ويصحوا علي وقع موسيقي سكليبة المرخرخين؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد