صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة المنتخب السوداني المدرسي تغادر فجر اليوم لتونس للمشاركة في البطولة العربية

22

المنتخب المدرسى1

تغادر الخرطوم في الواحدة من فجر اليوم الثلاثاء بعثة المنتخب المدرسي السوداني متوجهة للعاصمة التونسية للمشاركة في البطولة العربية المدرسية القومية الخامسة التي ينظمها إتحاد التربية البدنية والرياضة المدرسية بجامعة الدول العربية المقامة بدولة تونس الشقيقة خلال الفترة من الثالث من سبتمبر المقبل وحتى الرابع عشر منه بالعاصمة تونس بمشاركة (17) دولة برئاسة الدكتور المعتصم عبد الرحيم وزير التربية والتعليم ولاية الخرطوم رئيس وفد السودان والجهازين الإداري والفني بقيادة والدكتور عبد المحمود النور محمود نائب رئيس الوفد وموسي صالح محمد موسي المشرف العام ومحمد مصطفي أحمد دياب والدكتور ياسر عبد الرحيم طبيب المنتخب والأستاذة سهام العاقب ناصر إعلامية وأبكير محمود مهنا والكابتن عادل أمين المدير الفني وعيسي الهاشماب المدرب العام وجميع اللاعبين.
وكان وفد مقدمة من المنتخب بقيادة الدكتور عبد المحمود النور محمود المدير العام للإدارة العامة للنشاط الطلابي قد وصل أمس الأول لتونس للوقوف على الترتيبات الخاصة بمشاركة السودان وحضور مراسم القرعة والإجتماع الفنى والإطمئنان على السكن والإعاشة والترحيل.
وكانت وزيرة التربية والتعليم قد زارت المنتخب بمقر إقامته بالمقر الدائم للمعسكرات بسوبا وتحدثت للاعبين والجهازين الإداري والفني مطالبة بحسن تمثيل السودان في هذا المحفل العربي الكبير وتحقيق النتائج المنتظرة مؤكدة إهتمام الدولة في أعلي مستوياتها بهذا المنتخب وقد وعدها الجميع بعكس وجه مشرق للسودان في هذه التظاهرة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد