صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة المنتخب تصل بسلام  من تشاء ووفد من الاتحاد في استقبالها بقيادة اللواء عامر، بروف جلال، وباني

210
الخرطوم :  أبوبكر الماحي
وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول برئاسة الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية؛ إلى العاصمة الخرطوم بسلام عند الساعة السابعة من مساء السبت 26 سبتمبر – أيلول – 2020م، قادمة من العاصمة التشادية (انجمينا) عبر خطوط تاركو للطيران بعد رحلة استغرقت ثلاث ساعات، ووجدت البعثة في استقبالها وفد عالي المستوى من الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA تقدمه اللواء حقوقي دكتور عامر عبدالرحمن النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد، إلى جانب البروفسير محمد جلال محمد احمد نائب الرئيس – رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء – في الصالة الرئيسية بالمطار.. وكذلك حضر الباشمهندس الفاتح أحمد باني نائب الرئيس – رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات – ومن عضوية مجلس الإدارة الأستاذ إسماعيل رحمة، الاستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر)، والأستاذ محمد احمد سليمان (حلفا)..
اللواء عامر خاطب البعثة شاكرا الجميع على ماقدموه من جهد خلال الأسبوع الذي قضوه في انجمينا والذي انعكس إيجابيا في النتيجتين الطيبتين، اللتين خرج بهما صقور الجديان من مواجهتي تشاد، وقال النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد ان العمل استوجب الشكر لما وجده من قبول واستحسان في الشارع السوداني، وخص بالشكر رئيس البعثة ورئيس لجنة المنتخبات لما بذله من جهود قبل وأثناء السفر وشكر الجهاز الفني الذي لم يألوا جهدا في سبيل تطوير المنتخب الوطني الاول، وكذلك اللاعبين الذين تجاسروا على أنفسهم وتحملوا الضغط وقدموا مباراتين بمستوى تحكي عنه النتيجتين، وقال اللواء عامر أن  الإعلام أيضا استحق الشكر لما قدمه للمنتخب وجعله محل اهتمام ومتابعة، اللواء عامر خص بالشكر قيادة الدولة ممثلة في مجلس السيادة لدعمه الكبير للمنتخب الوطني الأول، مبينا أن تكفل الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان برحلة تشاد، وتكفل الفريق أول محمد حميدان (دقلول) برحلة تونس يستحق التجلة والتقدير والمنتخبات هي مسئولية الدولة في المقام الأول، أملا أن يتواصل الاهتمام حتى تكون المنتخبات في المكان الذي يليق بها.. كلمات اللواء عامر وتشريف البروف جلال أوجد الارتياح لدى أفراد البعثة ودلل على الاهتمام الكبير من جانب قيادة الإتحاد بالمنتخب الوطني الأول..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد