صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة المنتخب تصل غينيا بعد رحلة الـ12 ساعة

71

بعد رحلة طيران مرت عبر ثلاثة مطارات وصلت بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى مالابو عاصمة غينيا الاستوائية، والتي استهلتها من مطار الخرطوم عند الساعة الثانية من فجر الثلاثاء الموافق لرابع من سبتمبر الحالي، وتسببت الأمطار والأتربة في تأخير إقلاع طائرة الخطوط الاثيوبية لساعتين انتظر خلالها أفراد البعثة في صالة المغادرة، ووصلت البعثة إلى أديس أبابا عند الساعة السابعة والنصف، ومنها توجهة عند الساعة التاسعة والربع إلى مطار العاصمة الكاميرونية ياوندي، والتي وجدت فيها استقبالاً من السفير الزين ابراهيم ، قبل ان تستكمل رحلتها إلى عاصمة غينيا الاستوائية (مالابو)، وهناك أيضاً وجدت البعثة استقبال من الاتحاد الغيني والدبلوماسي مارسيلو والسوداني سالم، بالاضافة إلى عدد من أفراد الجالية السورية، هذا وقد حلت بعثة المنتخب في فندق تروا دو أغسطو (ثلاثة أغسطس)..

صقور الجديان التي حوت بعثتها (20) لاعب، بالاضافة إلى الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش، والجهاز الاداري ممثلاً في الأستاذ أمير محمد خير والاعلامي المرافق الأستاذ معتصم محمود وممثل الوزارة، البعثة أشادت بحسن الاستقبال والأجواء الحالية في مدينة مالابو التي ستمضي فيها يومين قبل السفر إلى مدينة (باتا) يوم الخميس الموافق للسادس من سبتمبر الحالي، وستحل البعثة في فندق (بيس)، هذا وقد منح الجهاز الفني اللاعبين راحة بعد الرحلة الطويلة على أن يبدأ الفريق تدريباته عصر الاربعاء ، وذلك عند الساعة الرابعة في ملعب مالابو بعاصمة غينيا الاستوائية..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد