صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة منتخب الناشئين تبارح تنزانيا متوجهة إلى اثيوبيا

206

تغادر بعثة منتخب الناشئين مقر إقامتها الحالي في مدينة كاراتو عند الساعة العاشرة من صباح الاحد 25 سبتمبر 2022م ، برئاسة الاستاذ متوكل عباس عقيد عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم – نائب رئيس اللجنة القانونية وشئون الاعضاء – متوجهة إلى مدينة أروشا تمهيدا إلى الإقلاع غبر مطار كلمنجارو من تنزانيا نحو العاصمة الإثيوبية(أديس أبابا)، لأجل خوض تصفيات أمم افريقيا عبر زوون سيكافا ، و سيستهل صغار صقور الجديان مشوارهم بمواجهة المنتخب الرواندي في الأول من أكتوبر المقبل ضمن المجموعة الأولى ..
منتخب الناشئين وصل إلى كاراتو مساء الأربعاء الماضي ، و نفذ ثلاثة تدريبات تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب وطاقمه المعاون بقيادة الكابتن محمد ابراهيم المدرب العام والكابتن خالد درويش مدرب الحراس، والدكتور عبدالعظيم جابر أخصائي الأحمال، و خاض مباراة اعدادية بمواجهة المنتخب التنزاني عصر السبت 24 سبتمبر 2022م على ملعب بلاك رانيو ، قدم فيها الناشئين مستوى جيد ووصلوا إلى المرمى كثيرا و حرمت العارضة محمد ادريس كابيلا من التوقيع في شباك مضيفهم، و عبث الحظ مرارا ، وكانت السيطرة تميل كفتها إلى صغار صقور الجديان الذين استقبلوا هدف بالدقيقة (89) من عمر المباراة..
المستر كيل المدير الفني لمنتخب تنزانيا الناشي أبدى إعجابه الشديد بمنتخب السودان وقال انه يلعب كرة قدم جميلة و ذكر ان اللاعب رقم (11) المهاجم موسى حسين قد شد انتباهه..
الاستاذ متوكل عباس رئيس البعثة قال ان المنتخب الناشئ قدم مباراة جيدة و مستواه مطمئن و ذكر ان الجهاز الفني سيكون قد استفاد كثيرا من التجربة ..
وقال الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب انه لا يبحث عن الانتصارات ، و اختيار مواجهة التنزاني مبني على التدرج في الاعداد لخوض تصفيات أمم افريقيا وذكر أن المهندس ان المباراة أدت أغراضها تماما بالنسبة لهم متمنيا التوفيق في الاستحقاق الرسمي القادم و الذي عملوا على الاستعداد له لأنه الأهم بالنسبة لهم ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد