صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة منتخب الناشئين تعود للخرطوم فجر الخميس

371

بعثة منتخب الناشئين تعود للخرطوم فجر الخميس

*رسالة جدة: أبوبكر الماحي*

عادت إلى العاصمة الخرطوم صباح الخميس 11 أغسطس 2022 م، بعثة منتخب الناشئين السوداني لكرة القدم بعد قضاء 20 يوما في المملكة العربية السعودية خاض من خلالها صقور الجديان معسكر تحضيري في مدينة جدة التي حطوا رحالهم فيها يوم الاحد 24 يوليو 2022م، وواجهوا المنتخب السعودي يومي 26 و 28 من ذات شهر يوليو ، قبل أن يواجهوا المنتخب المصري يوم 4 أغسطس الحالي و نفذ المنتخب العديد من التدريبات الميدانية و في الصالة و السباحة مستفيدين من المعينات التي توفرت في جدة عبر فندق دوناتيلو ، صاحب الأربع نجوم الذي يقبع في شارع الحرمين بحي الريان ، و قد نال اللاعبين القدر الكافي من الراحة و التغذية الجيدة و نفذوا تدريبات متنوعة وتطور مستواهم بشكل واضح قبل المشاركة في البطولة العربية لمنتخبات U17 التي ستنظم في الجزائر يوم 23 من الشهر الحالي ، و ظل الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد موسى يبذل جهود كبيرة لتجهيز اللاعبين بالسرعة المطلوبة، و قد ساعدت درجات الرطوبة العالية في رفع معدلات اللياقة البدنية لدى ناشئة صقور الجديان..
بعثة منتخب الناشئين ترأسها الأستاذ صديق عكلي، و ضمت 30 لاعب ، و جاءت الإقامة بدعوة كريمة من الاتحاد السعودي لكرة القدم ، تسخيرا للعلائق الجيدة مع الاتحاد السوداني لكرة القدم و قيادته ، و سيكون له كبير الفائدة في بناء منتخب المستقبل بالبلاد .. و ظل الأستاذ هشام يوسف المشرف العام على منتخب الناشئين يبذل جهود مقدرة إلى جانب الأستاذ كمال ناصر إداري المنتخب ، و كان التناغم سيد الموقف بين أفراد الجهاز الفني والجهاز الإداري.. واتسم المعسكر بالانضباط الشديد، و حقق كل الاغراض التي انعقد من أجلها..

>>> *مازدا يحاضر اللاعبين*

قدم الكابتن محمد عبدالله مازدا المدير الفني للاتحاد محاضرة قيمة للاعبي منتخب الناشئين عن الأخطاء الشائعة في كرة القدم، و قد انضم مازدا إلى المعسكر بعد نهاية مشاركة منتخب الشباب في البطولة الغربية بمدينة أبها .. و ذلك للمتابعة و التقييم لمسيرة المنتخبات السنية في الاتحاد ..

>>> *18 يوم.. 13 مران.. و 3 مباريات*

معسكر منتخب الناشئين الذي استهل يوم الاحد 24 يوليو استمر 18 يوم اكتملت الأربعاء 10 أغسطس 2022م، قبل العودة إلى الخرطوم بالخميس ، و فيه نفذ الجهاز الفني 13 حصة تدريبية ، و خاض المنتخب ثلاث مباريات دولية ، وغاب عن الفعالية الكروية يومين؛ اذ أدت البعثة شعيرة العمرة يوم الجمعة و تم منح اللاعبين راحة يوم الجمعة بعد مواجهة المصري بالخميس 4 أغسطس، علاوة على ذلك اخضع الجهاز الفني اللاعبين إلى 5 تدريبات صالة ، و مرانين للسباحة..

>> *البعثة لبت دعوة عشاء صفوة رياضيي جدة*

لبت بعثة المنتخب الفنية و الإدارية و الإعلامية الدعوة التي قدمها صفوة رياضيي جدة بقيادة الأستاذ حمد جادين ، والأستاذ ابراهيم العبيد ، و الدكتور محمد نعيم ، والكابتن سعيد السعودي ، وقد اغدق الكرم الفياض تمثيل البعثة السودانية من قبل صفوة الرياضيين في جدة الذي كانوا حضورا راتبا في التدريبات ، مع متابعة و اهتمام لسير إعداد المنتخب الناشئ في جدة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد