صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثتي منتخب الرماية والمصارعة تستعدان للمغادرة الى تركيا ..

63

بعثتي منتخب الرماية والمصارعة تستعدان للمغادرة الى تركيا ..

متابعة /نجلاء الياس

إكتملت كافة إجراءات سفر بعثتي منتخب الرماية والمصارعة للمغادرة فجر الاحد عبر الخطوط التركية إلي مدينة قونيا التركية لتنضم لركب البعثة السودانية المشاركة فى بطولة التضامن الإسلامي وبحسب البرنامج المعلن من قبل اللجنة المنظمة تقرر ان تنطلق منافسات الرماية فى الفترة من 14 الى 18 اغسطس الجاري .. فيما تنطلق منافسات المصارعة من 10 الى 13 الجاري من ذات الشهر .. الي ذلك أكمل منتخبي الرماية والمصارعة إستعدادتهما وجاهزيتهما الفنية للمشاركة في البطولة من واقع البرنامج التدريبي والتاهيلي المكثف الذي أعدته الاجهزة الفنية وانخرط فيه لاعبي المنتخبين ..

وتضم قائمة المنتخب الوطني للرماية اللاعبين مهند احمد ابراهيم ، ايمان يوسف ، زاهر عبدالمنعم ، رزاز صالح ، ماركو نادر ، محمد كمال الدين ، بجانب المدرب محمد حسن نوفل ، وكان منتخب الرماية انتظم في إعداده منذ فترة طويلة بملعب الرماية بشارع النيل بتدريبات يومية بالاضافة لتدريبات اللياقة البدنية الذي خضع لها المنتخب بمسبح النيل العالمي ويشارك منتخب الرماية خلال البطولة فى سباقات الأطباق الطائرة تراب رجال وسيدات واسكيت رجال ..

وبالمقابل يطمح منتخب المصارعة في الظهور المثالي والمشرف في بطولة التضامن والسعي للحصول علي الميداليات الملونة في البطولة ومواصلة لما تحقق من نجاحات في البطولة العربية الاخيرة .. وتتشكل بعثة منتخب المصارعة كل من اللاعب فاشر جعفر مكي فى وزن ( 61 ) مصارعة حرة واللاعبة باتريسيا سيف الدين فى وزن ( 68 ) مصارعة نسائية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد