صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثت بخاطب عاجل إلى مجموعة النهضة..كاس تحدد موعد جلسات السماع في قضايا النهضة ضد الاتحاد

457

تلقت مجموعة النهضة ظهر اليوم الخميس الموافق 9 يونيو 2022 خطاباً عاجلاً من محكمة التحكيم الرياضي (كاس) حددت فيه يومي 16 و17 أغسطس القادم، موعداً لجلسات السماع في القضايا التي رفعتها المجموعة ضد قرارات الاتحاد السوداني لكرة القدم التي اتخذها في اجتماعه بتاريخ 14 يناير حيث قام بتعليق نشاط عدد من الاتحاد المحلية وإيقاف قادتها حيث سيكون السماع في القضية 8629 المتعلقة بشكوى اتحاد أبوزبد ضد الاتحاد السوداني والقضية 8630 والخاصة بشكوى اتحاد وادي حلفا ضد الاتحاد السوداني لكرة القدم والقضية بالرقم 8632 والمتعلقة بشكوى اتحاد الجنينة ضد الاتحاد السوداني والقضية رقم 8672 والخاصة بالشكوى التي تقدم بها اتحاد الجنينة ضد عمومية الخامس من فبراير ضد القرارات التي اتخذها مجلس الاتحاد ضد نادي هلال الأبيض وتعليق عضوية اتحادات السوكي والحنينية وكسلا والتدخل في شئون اتحاد مليط ونادي الأمل عطبرة ونادي هلال الأبيض واتحاد الخرطوم وإيقاف قادات عدد من الاتحادات المحلية حيث طالب اتحاد الجنينة بالغاء كل قرارات الجمعية العمومية بما في ذلك تكوين اللجان العدلية.
وقد منحت كاس مجموعة النهضة مهلة حتى يوم 14 يونيو الحالي للموافقة على تاريخ جلسات السماع أو اقتراح تاريخ جديد، قبل أو بعد التاريخ الذي حددته المحكمة وتتشاور مجموعة النهضة ممثلة في رئيسها الدكتور حسن برقو مع الفريق القانوني للمجموعة، بدبي وسويسرا من أجل الاتخاذ القرار المناسب بشأن موعد جلسات السماع والتي ستكون حاسمة لإصدار القرارات النهائية في كل القضايا المرفوعة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد