صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعد الكلاسيكو : أنشيلوتي يرفض الاستسلام و إنريكي يؤكد سواريز “يستحق ثمنه”

1
المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي
حسم برشلونة موقعة الكلاسيو وفاز على غريمه ريال مدريد بهدفين لهدف مبتعدا في صدارة الدوري الإسباني بقارق 4 نقاط عن الفريق الملكي، في ختام مباريات المرحلة الثامنة والعشرين مساء الأحد.

اعترف المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي بأفضلية منافسه برشلونة، على طريق الفوز بالدوري الإسباني، لكن المدرب الإيطالي المخضرم رفض الاستسلام وتمسك بحظوظ الفريق الملكي حتى النهاية.

وتلقى ريال مدريد صفعة قوية، الأحد، عندما خسر أمام مضيفه برشلونة 1-2، ليعزز الفريق الكتالوني موقعه في صدارة الـ”ليغا” برصيد 68 نقطة، ويوسع الفارق مع الـ”ميرينغي” إلى 4 نقاط، قبل 10 مراحل من نهاية المسابقة.

وقال أنشيلوتي للصحفيين عقب اللقاء: “الآن برشلونة يمتلك حظوظا أكبر لكن لا يمكننا أن نستسلم، لا سيما إذا اخذنا في الاعتبار أداءنا الجيد في الشوط الأول”، الذي تقدم فيه برشلونة عن طريق جيريمي ماتيو، قبل أن يتعادل الضيوف بهدف لكريستيانو رونالدو.

وتابع مدرب ريال مدريد: “حتى الآن البطولة لم تنته. برشلونة يتصدر لكن أي شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم. لن نعطي الأولوية لدوري أبطال أوروبا على حساب الدوري المحلي”.

وأثنى أنشيلوتي على أداء الفريقين اللذين اعتبرهما “من عيار ثقيل”، لكن الهدف الثاني لبرشلونة الذي سجله لويس سواريز أربك حسابات ريال مدريد على حد قول مدربه.

“لعبنا بشكل جيد جدا خلال الساعة الأولى حتى استقبلنا الهدف الثاني، بعده أصبحت المباراة صعبة جدا علينا. كنا أقوياء في الدفاع لكننا فقدنا التركيز في النهاية. علينا الاستمرار في نفس الأداء في المباريات المقبلة. الفريق تطور كثيرا لكن البطولة معقدة”، حسب رأي أنشيلوتي.

ويحارب ريال مدريد أيضا على جبهة دوري أبطال أوروبا، إذ أوقعته قرعة دور الثمانية في مواجهة جاره العنيد أتلتيكو مدريد، في حين أن الفريق الملكي ودع بطولة الكأس المحلية.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد