صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعد توقيعه لحي الوادي.. تباع: الاحترافية غائبة في هلال الفاشر

113

وقع لاعب الوسط الشاب بدر الدين محمد عبدالله الشهير ب (تباع)، وقع على عقد احتراف لمدة موسمين لصالح نادي حي الوادي نيالا وذلك بعد جلسة ضمت اللاعب الموهوب وراعي النادي الأستاذ أسامة عطا المنان أكمل خلالها الطرفان كافة التفاصيل المتعلقة بإنهاء الصفقة والتوقيع عليها بصورة رسمية.

 ومن جهته عبر تباع عن سعادته بخوض تجربة جديدة في بطولة الدوري الممتاز من خلال انتقاله لنادي حي الوادي نيالا.

ووعد جماهير وأقطاب النادي والإدارة وراعي الفريق بالاجتهاد أكثر رفقة زملائه في الموسم الجديد ومن أجل الظهور بمستوى مشرف وقيادة الوادي إلى مراحل متقدمة في بطولة الدوري الممتاز، وأشاد لاعب الرابطة كوستي والأهلي شندي وأهلي مدني بالتعامل الراقي الذي وجده من قبل راعي النادي السيد أسامة عطا المنان والتفاوض معه بصورة جادة ووعده بتقديم أفضل المستويات خلال الموسم الجديد بمشيئة الله تعالى.

أشار بدر الدين تباع إلى مسيرته السابقة مع هلال الفاشر انتهت بصورة رسمية وبقيادة الفريق إلى العودة لمكانه بين فرق الممتاز وقال: الاحترافية غائبة تمامًا داخل هذا النادي وهو ما دعاني إلى الانتقال لنادي جديد وخوض تجربة أتمنى أن تكون مختلفة في كل شيء.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد