بعد عودته للمرة الثالثة لتدريب الأزرق.. الكوكي لم يعّمر مع الهلال في الفترتين أكثر من 13 شهراً

0
59

توصل مجلس ادارة نادي الهلال إلى اتفاق مع التونسي نبيل الكوكي لإعادته مجدداً لتدريب الفريق في المرحلة المقبلة خلفاً لمواطنه إراد الزعفوري الذي تمت إقالته من منصبه مؤخراً.

ويعود الكوكي لتدريب الهلال للمرة الثالثة بعد أن عمل في الأزرق في فترتين من قبل ولكنه لم يعمّر كثيراً مع الأزرق ولم يستمر مشواره مع الفريق أكثر من 13 شهراً.

ففي المرة الأولى تعاقد الهلال مع الكوكي في شهر مارس من عام 2015 وقاد الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل أن يخرج على يد اتحاد العاصمة الجزائري لكنه هرب من تدريب الفريق في شهر أكتوبر من عام 2015 واتجه إلى تونس للتعاقد مع الأفريقي التونسي.

وادعى الكوكي بعد هروبه من تدريب الهلال أنه فضّل العودة للتدريب في تونس للبقاء مع والدته المريضة والتي لن يستطيع مفارقتها والعمل خارج تونس.

أما المرة الثانية التي تعاقد فيها الهلال مع الكوكي كانت في مارس من عام 2017 لكنه لم يستمر كثيراً هذه المرة وتمت اقالته بعد أربعة أشهر فقط وتحديداً في الثلاثين من يونيو لنفس العام.

وستكون هذه المرة الثالثة التي يتولى فيها الكوكي تدريب الأزرق، فهل ستشهد فترته الجديدة استقراراً كبيراً في الجهاز الفني للفريق.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك